ما بين "ترجي" مختار وتوقيتات جوزيه شاهد كواليس المدربين في لقاء انبي

ما بين "ترجي" مختار وتوقيتات جوزيه شاهد كواليس المدربين في لقاء انبي

اللي تكسب به العب به...فلسفة مختار اعتمدت على خطة نبيل معلول للترجي امام الأهلي فطبق الأمر ذاته خاصة وانه في بداية موسم لعل وعسى الرهان يصيب ولا يتوقع الجهاز الفني للأهلي تكرار الأمر في اقل من اسبوع. مختار الذي بدأ عمله كمساعد لجوزيه لعب بكثافة في وسط الملعب واعتماد على سرعة الهجوم المعاكس وهو نفس اسلوب الترجي على مقولة "ما هي عشان اتهرست ...ما حدش حيفكر انها ممكن تتعمل تاني".

الجهاز الفني للأهلي بدأ بتشكيل غير متوقع غابت عنه النزعة الهجومية ورغم فشل الأهلي في تسديد اي كرة على مرمى أبو جبل استمر في نفس الوتيرة وبدون تبديلات ونزل "سيف الوقت" سريعاً بهدف من ربيعة في مرماه لا يتحمل اللاعب وزره. وقد انقذ القائم الأيسر الأهلي من هدفين مؤكدين لم يدخلا في حسابات التوقيت مع جوزيه.

الجهاز الفني للأهلي وضح عليه بشدة عدم التركيز والخروج من اجواء المباراة وأكدت التبديلات سواء بتوقيتها ام بنوعيتها من اشراك ثلاثة لاعبين يلعبوا في مركز واحد احدهم انضم للأهلي من اسبوع وهو عبد الله السعيد والآخر عائد من اصابة وهو جونيور ولم يشاركا سوياً في اي لقاء سابقاً والآخر وليد سليمان شارك في توقيت متأخر. وتم سحب شديد وتريكة أفضل لاعبين في اللقاء!

ونترككم مع كواليس الأجهزة الفنية بعدسة El-Ahly.com

 

لاعب ذو صلة

X