مختار: حزين لصمت الألتراس ولم نركز علي النفسيات .. بيومي: جوزيه محصن ضد الرحيل!

مختار: حزين لصمت الألتراس ولم نركز علي النفسيات .. بيومي: جوزيه محصن ضد الرحيل!

متابعة إسلام أحمد ورضا غانم

 

 أبدي مختار متخار المدير الفني لفريق انبي حزنه لصمت الجماهير الحمراء وخاصة جروب أولتراس أهلاوي خلال مباراة فريقها أمام الفريق البترولي بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

 

وقال مختار في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء أن فريقه لم يعتمد علي الحالة النفسية السيئة للاعبي الأهلي بعد خروجهم من بطولة أفريقيا قبل أقل من أسبوع.

 

ولفت لاعب الأهلي السابق إلي العصبية الشديدة التي شابت أداء لاعبي الأهلي خلال مباراة انبي وخاصة بعد إصابة مرماهم بهدف في الشوط الثاني ، وأرجع ذلك إلي التسرع ورغبتهم الجامحة في ادارك التعادل لعدم الخروج من البطولة من أجل تعويق إخفاق الخروج الأفريقي.

 

وأكد المدير الفني لانبي أنه كان يخشي جاهزية الأهلي نظراً لخوضه العديد من المباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما يخوض فريقه المباراة الأولي له في الموسم وبالتالي لم يكن جاهز فنياً ولا بدنياً مثل الفريق الأحمر.

 

وأوضح مختار أن لاعبيه نفذوا تعليماته بشكل دقيق واستطاعوا استدراك الأهلي إلي الشوط الثاني وإحراز هدفاً جعلهم في المقدمة وأمسكوا زمام المباراة.

 

ومن جهته أكد خالد بيومي المحلل الكروي الشهير خلال "استديو النهار" أن أخطاء دفاع الأهلي لا تزال كما هي بالكربون وكان جوزيه المدير الفني للفريق مجرد مشاهد لم يلاحظ هذا منذ البداية.

 

وأضاف بيومي أن مختار مختار المدير الفني لانبي أحسن التعامل مع الأداء المتهاوي والضعيف لدفاع الأهلي ونجح في تعديل تشكيلة فريقه ليتمكن من التهديف وإحراز هدف الفوز والصعود.

 

وسخر خالد بيومي المحلل الكروي الشهير من فابيو جونيور مهاجم الأهلي البرازيلي قائلا أنه لا يعلم من أين أتي الأهلي بهذا اللاعب .

 

وأشار أن اللاعب تاريخه متواضع جدا ولا أعلم كيف ارتضي الأهلي دفع 12 مليون جنيه لجلب لاعب كهذا.

وأضاف : اللاعب من الأساس وزنه لا يصلح كلاعب كرة , قائلا بسخرية "دا وزنه 140 كجم واليوم البعض يقول أن وزنه قل .. إذن فأصبح 135 كجم مثلا ".

 

وأوضح بيومي أن جونيور داخل الملعب لا تشعر له بأي دور أو تواجد ولا تعرف أين يلعب من الأساس ملمحا أن إدارة الأهلي "تسمع كلام" جوزيه دون تأني أو نقاش إيجابي.

 

واستبعد خالد بيومي رحيل مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد خسارة الفريق لبطولتين في أقل من 5 أيام  وأشار أن جوزيه لديه تحصين من قبل مجلس إدارة النادي وسيكون الحساب نهاية الموسم كالمعتاد كما أن بعض جمهور الأهلي يعتقد أن جوزيه قادر على الاستمرار خلال المرحلة القادمة.

 

وخسر الأهلي من مضيفه انبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر والتي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي ، ليودع الفريق الأحمر البطولة بينما يتأهل الفريق البترولي لدور الثمانية.

لاعب ذو صلة

X