بيدرو: صمت الالتراس ليس سبب الهزيمة وعدم الاستقرار بسبب موسم غريب الأطوار

بيدرو: صمت الالتراس ليس سبب الهزيمة وعدم الاستقرار بسبب موسم غريب الأطوار

رفض بيدرو بارني المدرب العام للأهلي إرجاع هزيمة فريقه إلي صمت الجماهير الحمراء طوال زمن اللقاء مؤكداً أن هناك العديد من العوامل التي ساهمت في الخسارة أمام انبي والخروج من بطولة كأس مصر.

 

وقال المدرب العام للأهلي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أن فريقه أدي مباراة سيئة تأثر خلالها اللاعبين بالخروج الأفريقي قبل عدة أيام بالإضافة إلي المفاجآت التي تحفل بها مباريات الكأس.

 

وأكد أن الجهاز الفني بصدد بناء فريقاً قوية ينافس به علي البطولات القادمة خاصة أن الموسم الكروي مازال في بدايته ، متماً "خسرنا بطولة جديدة ولكنها ليس نهاية العالم ، أمامنا العديد من البطولات ونمتلك لاعبين علي قدر عالٍ من الكفاءة يستطيعون تحقيق الكثير من الألقاب في المستقبل".

 

وشدد بيدرو علي تأثر لاعبي فريقه بالخروج من البطولة الأفريقية وتأثرهم فنياً وبدنياً رغم التأهيل النفسي الذي مارسه الجهاز الفني في الأيام الماضية ، مؤكداً أن الجهاز الفني دفع بالعديد من اللاعبين الجدد من أجل تغيير دماء الفريق خوفاً من تأثير القدامى بالخروج أفريقياً.

 

وأوضح المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني بدأ المباراة بأفضل تشكيل لديه وأحسن خطة فنية يواجه بها المنافس ، متماً "أخرنّا التغييرات خوفاً من اللجوء للوقت الإضافي في حال استمرار التعادل ، ولكن بعد هدف انبي قمنا بإجراء التغييرات سعياً لمعادلة النتيجة".

 

وأضاف المدرب البرتغالي أن الأهلي بدأ اللقاء بمحمد فضل كمهاجم وخلفه تريكة وجدو كرؤوس حربة متأخرين بالإضافة إلي تواجد لاعبين لديهم النزعة الهجومية مثل عبد الله السعيد ووليد سليمان ، وضرب بيدرو المثل ببرشلونة الإسباني قائلاً "برشلونة لا يلعب بمهاجم صريح ولكنهم يعتمدون علي المنطلقون من الخلف".

 

وعن الدفع بجونيور رغم عودته الوشيكة من الإصابة قال بيدرو أن الجهاز الفني لو دفع بمتعب بدلاً من جونيور وخسر اللقاء سينتقد الجميع هذا الإجراء أيضاً ، متماً "في حال الخسارة يصبح التشكيل خاطئاً وفي الفوز يكون صحيحاً وهذه هي كرة القدم".

 

وأشار بيدو إلي أن لاعبيه لم يستطيعوا تنفيذ الضغط علي المنافس نظراً لفقدانهم الثقة وهو ما ساهم في تأثر الأداء وظهور الفريق بمستوي سيئ.

 

وعن خسارة الفريق بطولتين في أقل من أسبوع قال بيدرو أن الأهلي فريق كبير ويلعب دائماً علي البطولات وليس عيباً خسارة الألقاب حالياً من أجل حصدها مستقبلاً ، مضيفاً "هذا الموسم غريب الأطوار لأننا لم نحصل علي الراحة وموسمنا ممتد من الموسم الماضي".

 

وحول صمت الجماهير الحمراء طوال المباراة أكد بيدرو أن خسارة المباراة ليست لهذا السبب وإنما هناك العديد من العوامل الأخرى التي أدت للهزيمة.

 

وأختتم المدرب العام بالتأكيد أن الجهاز الفني لم يستقر علي التشكيل أو الخطة التي يخوض بها المباريات حتى الآن ، وأن تكتيك المباريات يختلف من لقاء لأخر ولكن الانتقادات ستنهال لمجرد الهزيمة.

 

 وودع الأهلي بطولة كأس مصر من دور الستة عشر بعد هزيمته أمام انبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي.

لاعب ذو صلة

X