الشيخ طه ينفعل: جوزيه احتاج 71 دقيقة ليدرك عدم أحقية لاعبين في البقاء بالملعب!

الشيخ طه ينفعل: جوزيه احتاج 71 دقيقة ليدرك عدم أحقية لاعبين في البقاء بالملعب!

شن الدكتور طه إسماعيل الخبير الكروي هجوماً عنيفاً علي الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مانويل جوزيه ، وتعجب إسماعيل من تباطؤ المدرب البرتغالي في تعديل تشكيلة فريقه خلال المباراة!

 

وأبدي إسماعيل اندهاشه من عدم ملاحظة جوزيه علي مدي 71 دقيقة أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون البقاء داخل الملعب!

 

وأكد الخبير الكروي أن هناك بعض اللاعبين لم يستحقوا الدخول إلي تشكيلة الفريق أو البقاء داخل الملعب حتى منتصف الشوط الثاني تقريباً.

 

وتهكم إسماعيل قائلاً " أدرك الجمهور المتابع للمباراة أن هناك لاعبين لا يستحقون البقاء داخل الملعب بينما كان لجوزيه رأي آخر بعدما أصر علي تشكيلته الخاطئة حتى قبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة".

 

وتساءل لاعب الأهلي السابق عن جدوى التعاقد مع لاعبين جدد بالملايين طالما يصر الجهاز الفني علي الدفع بالعناصر القديمة وبعض اللاعبين غير المفيدين للفريق!

 

وأوضح إسماعيل أن هناك أكثر من لاعب كان يستحق الدخول إلي تشكيل الفريق والحصول علي فرصة أكبر في لقاء اليوم بينما أصر جوزيه بطريقة غريبة علي عدم تحقيق الفوز بعدما قام بتثبيت تشكيلته الخاطئة!

 

وأكد الخبير الكروي أن أخطاء جوزيه أربكت أداء اللاعبين بعدما تخبط المدير الفني في إجراء تبديلاته الثلاثة التي أجراها دفعة واحدة ليُزيد من التخبط والتسرع بين صفوف لاعبيه.

 

وودع الأهلي بطولة كأس مصر من دور الستة عشر بعد هزيمته أمام انبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي.

لاعب ذو صلة

X