السعيد يكسر الصمت الرهيب وتحية غائبة وتنفيذ واقعي لأغنية الأبطال وطلب شخصي!

السعيد يكسر الصمت الرهيب وتحية غائبة وتنفيذ واقعي لأغنية الأبطال وطلب شخصي!

كسر عبد الله السعيد لاعب الأهلي الجديد حالة الصمت الرهيب التي اعتلت المدرجات الحمراء بعدما قامت الجماهير بتحية اللاعب فور ذكر أسمه من قبل المذيع الداخلي لإستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة انبي والأهلي.

 

وخيمت حالة من الصمت التام علي مدرجات جماهير الأهلي وخاصة مدرج "تالتة شمال" الخاص بجروب أولتراس أهلاوي وذلك بعد إعلان الجروب حضور المباراة مع عدم التشجيع تضامناً مع زملائهم المحبوسين علي ذمة قضية الاشتباكات التي حدثت بين الجماهير الحمراء ورجال الأمن عقب مباراة كيما أسوان في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

وأعلن الجروب الأحمر في بيان له تحت عنوان "حرية مشجع أهم من مليون بطولة" أنه يعتزم عدم التشجيع في المباراة وذلك تضامنا مع زملائهم المحبوسين على ذمة القضية.

 

وللمرة الأولي لم تقم الجماهير بتحية اللاعبين أو النداء عليهم قبل المباراة كما جرت العادة.

 

بينما قام جروب أولتراس أهلاوي بتعليق لافتتين كُتب علي الأولي " قاعدين ساكتين متضامنين مع اخواتنا المحبوسين " ، بينما كُتب علي الثانية " مشجع محطوط في السجون لكن علشان الأهلي العمر يهون " ، وتأتي اللافتة الثانية وكأنها تنفيذ واقعي للأغنية الشهيرة التي تنشدها الجماهير الحمراء "عمري عشان الأهلي يهون" حيث يعاني سبعة من أعضاء الجروب من معاناة الحبس علي ذمة القضية التي يتم النظر فيها في الخامس من أكتوبر المقبل.

 

ومن جانبه قام مشجع أهلاوي بكتابة طلب شخصي علي لافتة تم تعليقها في أعلي مدرج الدرجة الأولي كأنه أراد توصيل رسالته الشخصية عبر مباراة النادي الأشهر في مصر وأفريقيا!

 

وخسر الأهلي أمام مضيفه انبي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي ليتأهل الفريق البترولي إلي دور الثمانية من بطولة كأس مصر بينما يودعها الفريق الأحمر.

لاعب ذو صلة

X