تربص حضاري من جوزيه لمعلول .. والأخير: لم نهدر الوقت مثل الوداد!

تربص حضاري من جوزيه لمعلول .. والأخير: لم نهدر الوقت مثل الوداد!

تعمد البرتغالي مانويل جوزيه الوقوف أمام غرفة المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي والترجي التونسي لمصافحة نبيل معلول المدير الفني للأخير وتهنئته علي التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبدأ المؤتمر الصحفي بوجود معلول الذي رد علي أسئلة الصحفيين قبل أن يحضر جوزيه وينتظر أمام باب الغرفة انتظاراً لانتهاء المدير الفني التونسي من تصريحاته لتهنئته علي التعادل والتأهل للدور قبل النهائي.

 

ودار حوار باسم بين البرتغالي جوزيه والتونسي معلول وتمني الثاني التوفيق للفريق الأحمر في البطولات المقبلة بينما هنأ المدير الفني للأهلي نظيره التونسي علي أداء فريقه الجيد خلال المباراة.

 

ومن جانبه قال معلول عقب المباراة أن مباراة الأهلي والترجي كانت صعبة للغاية علي الفريقين وحفلت بالتغيرات الخططية والتكتيكية من المديرين الفنيين.

 

وأكد المدير الفني التونسي أن البرتغالي جوزيه أدار المباراة بخبرة وبراعة كبيرين وقدم شوطاً هجومياً رائعاً في النصف الثاني من المباراة ، بينما كانت الأفضلية لفريقه في الشوط الأول الذي انتهي بتقدمه بهدف نظيف وأهدر العديد من الفرص الأخرى.

 

وأوضح المدير الفني للترجي أن الحظ عاند الأهلي في العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الثاني الذي قدم خلاله لاعبي الفريق الأحمر مستوي جيد للغاية.

 

وشدد معلول أن لاعبي فريقه لم يتعمدوا إهدار الوقت خلال المباراة ، خاصة أنه لا يحب هذه الطريقة في إدارة المباريات ، مضيفاً "لن نتعمد إهدار الوقت مثل الوداد الذي لا نحب أن نماثله".

 

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إخفاقه في تحقيق الفوز علي ضيفه الترجي التونسي في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في ختام دوري المجموعات للمجموعة الثانية من البطولة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X