عبد الحفيظ يفتح النار علي التحكيم ويتعجب: مرة يد انيرامو ومرة تسلل نانا!

عبد الحفيظ يفتح النار علي التحكيم ويتعجب: مرة يد انيرامو ومرة تسلل نانا!

انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أداء طاقم التحكيم السوداني الذي أدار مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في ختام دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

وقال عبد الحفيظ أن طاقم التحكيم لا يليق لقوة وحساسية هذه المباراة ، خاصة وأن أهميتها يكمن في تحديد الفريق المتأهل إلي دور الأربعة للبطولة الأفريقية الأكبر داخل القارة السمراء.

 

وأحرز الترجي التونسي هدفه الوحيد من وضع متسللاً للمهاجم الكاميروني يايا بنانا الذي سدد ضربة رأسية من وضع تسلل واضح دون إشارة أو تدخل مساعد الحكم.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الأفريقية وسيتفرغ للتركيز علي بطولة كأس مصر التي يخوض فيها الفريق مباراة مهمة يوم الأربعاء المقبل أمام انبي.

 

وأبدي عبد الحفيظ رضاه عن مستوي لاعبيه في الشوط الثاني لمباراتهم أمام الترجي دون أن يعلق علي مستوي الشوط الأول ، مؤكداً أن البطولة الأفريقية انتهت بكل ما فيها وسيتفرغ الجميع لبطولة كأس مصر.

 

وفي تصريحات إذاعية تعجب عبد الحفيظ من سوء المستوي التحكيمي الذي يصاحب مواجهات الأهلي والترجي متسائلاً "مش عارف نعمل أيه مع تحكيم مباريات الترجي؟ مرة أيد انيرامو ومرة تسلسل نانا!".

 

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إخفاقه في تحقيق الفوز علي ضيفه الترجي التونسي في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في ختام دوري المجموعات للمجموعة الثانية من البطولة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X