اعتراضات حمراء وذهول علي دكة الترجي وبدلاء الأهلي وقوف وتحية رغم الخروج

اعتراضات حمراء وذهول علي دكة الترجي وبدلاء الأهلي وقوف وتحية رغم الخروج

اعترض لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بين شوطي مباراة فريقهم أمام الترجي علي مساعد الحكم الثاني عارف حسب الرسول بعدما أحرز الترجي هدفه الأول من تسلل واضح لم يشر إليه المساعد.

 

وأثناء خروج الفريقين وجهازيهما الفنيين أعترض سيد عبد الحفيظ ومانويل جوزيه علي الحكم السوداني لعدم إشارته لتسلل مهاجم الترجي لحظة إحراز الهدف الأول للفريق التونسي.

 

وعاتب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الحكم السوداني ومساعده علي هدف الترجي الذي جاء من تسلل واضح ، وذلك داخل أرض الملعب وقبل خروج الفريقين إلي غرف الملابس.

 

بينما انتاب الذهول جميع الجالسين علي دكة بدلاء فريق الترجي التونسي بعد الهتافات المدوية المستمرة من الجماهير الحمراء التي آزرت فريقها طوال اللقاء وهتفت بكل قوة لتشجيع لاعبيه ، واعتلت وجوه الفريق التونسي حالة من الذهول بعد توالي الهتافات وقوتها من جانب الأهلاوية .

 

وكان الوضع مغايراً علي دكة بدلاء الأهلي حيث شاهد اللاعبين الاحتياطيين وأعضاء الجهازين الفني والإداري الشوط الثاني من الوضع وقوفاً خاصة بعد احتدام المنافسة وحاجة الفريق الأحمر لتحقيق أي فوز للتأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

 

بينما كان الاعتراض علي الحكم وقراراته والانفعالات علي الفرص المهدرة هي السمة المشتركة بين بنك الاحتياطي للفريقين.

 

وعقب نهاية المباراة قامت جماهير الأهلي بتحية فريقها رغم خروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تعادله مع الترجي بهدف لكل فريق في المباراة الختامية لدوري المجموعات للمجموعة الثانية.

لاعب ذو صلة

X