مؤازرة بيضاء والشباك تثير الأهلاوية ونصر مشجع ألتراسي والسعيد يلهب الحماس

مؤازرة بيضاء والشباك تثير الأهلاوية ونصر مشجع ألتراسي والسعيد يلهب الحماس

قام لاعبو الترجي فور وصولهم إلي إستاد القاهرة بالنزول إلي أرض الملعب لتفقدها قبل انطلاق المباراة وقام بعض اللاعبين بالتوجه للمرمي وقاموا بهز الشباك مما أثار حفيظة الجماهير الحمراء التي ردت بالهتاف القوي لناديها.

 

وفي لفتة رائعة قام رياض بالنور مدير الكرة بالترجي بمصافحة نظيره بالأهلي ،سيد عبد الحفيظ، فور وصول الفريق التونسي إلي ملعب القاهرة ، وتحدث الثنائي لعدة دقائق أشاد خلالها بالنور بحفاوة الاستقبال من قبل النادي الأهلي.

 

وحرصت بعض الجماهير الزمالكاوية علي مؤازرة فريق الأهلي في المباراة وذهبوا إلي ملعب القاهرة رافعين الأعلام البيضاء والحمراء تأكيداً للروح الأخوية التي تجمع الجمهورين عقب الثورة المصرية وتوحيدهم تحت الراية المصرية.

 

ومن جانبه حرص المخرج التليفزيوني محمد نصر الدين علي حضور المباراة من مدرجات الدرجة الثالثة يسار وأرتدي فانلة الأهلي وانخرط في التشجيع مع جروب أولتراس أهلاوي وبقية الجماهير الحمراء.

 

وتواجد عبد الله السعيد الوافد الجديد للأهلي داخل مدرجات إستاد القاهرة لمؤازرة زملائه في هذه المباراة الهامة وتواجد بصحبة السعيد كل من أحمد شديد وأحمد السيد ومعتز اينو والسيد حمدي و أيمن أشرف ومحمد عبد الفتاح ومؤمن جابر.

 

وهتفت الجماهير الحمراء كثيراً للاعبها الجديد عبد الله السعيد الذي رد تحية الجماهير قبل انطلاق المباراة ، ودوت الهتافات الحماسية للسعيد من جماهير "تالتة شمال" التي ابتكرت هتافات تشجيع للاعب الجديد.

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه الترجي التونسي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الأخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ، ليودع الفريق الأحمر دوري الأبطال بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة.

لاعب ذو صلة

X