تحفظ علي التراشق وإهدار فضل وخروج تريكة وخطأ اكرامي في تصريحات المدربين

تحفظ علي التراشق وإهدار فضل وخروج تريكة وخطأ اكرامي في تصريحات المدربين

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه سيسافر غداً الأربعاء إلي المغرب من أجل الإعداد لمواجهة فريقه أمام الوداد في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 

وشدد أن فريقه سيصب كل تركيزه علي مباراة الوداد المغربي قبل السفر إلي المغرب يوم الخميس من أجل الاستعداد للمواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل.

 

وأوضح مدير الكرة أن تأهل الفريق لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر من شأنه إعطاء فريقه دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الوداد المغربي الهامة.

 

وأبدي عبد الحفيظ تحفظه علي الطريقة التي يتعامل بها الأمن مع جماهير الأهلي وعلق علي التراشق الحادث بين الجماهير والأمن قائلاً "ربنا يستر".

 

قال بيدرو بارني المدرب العام لفريق الأهلي أنه فريقه حقق فوزاً مهماً علي فريق غامض استطاع به التأهل للدور الستة عشر من بطولة كأس مصر التي يسعي للقبها.

 

وأكد بيدرو أن الجهاز الفني استطاع أن يربط مباراة كيما بالوداد بعدما أشرك العديد من اللاعبين لإكسابهم لياقة المباريات بالإضافة إعداد بقية اللاعبين لمباراة الوداد المهمة.

 

ونفي المدرب العام وجود أي نية للجهاز الفني لتوقيع عقوبة علي أمير سعيود بعد تسببه في إهدار ركلة جزاء بطريقة غريبة.

 

وعن مباراة الوداد أكد بيدرو أن فريقه سيواصل استعداداته لمواجهة الفريق المغربي بدءً من الغد ، ورفض التعليق علي الطريقة التي سيدير بها الجهاز الفني للمباراة.

 

وحول تغيير محمد أبو تريكة بين شوطي المباراة قال المدرب العام للأهلي أن خروج تريكة هو وجهة نظر فنية بحتة وأن الدفع بلاعب وخروج أخر يتم حسب ظروف كل مباراة.

 

وأشاد بيدرو باللاعبين الجدد اللذين شاركوا في مباراة كيما أسوان مؤكداً أنهم قدموا مستويات رائعة في مستهل مشوارهم مع الأهلي علي الرغم من اختلاف الأجواء عن ما كانوا يلعبون عليه مع فرقهم السابقة.

 

وعن إهدار محمد فضل العديد من الفرص السهلة قال المدرب البرتغالي أن إحراز الأهداف ليس كل شيء ولابد أن يؤدي كل لاعب من عليه داخل أرض الملعب بدون النظر لإحراز أهداف من عدمه.

 

بينما قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر أن أكثر من لاعب جديد بالفريق ظهر بمستوي جيد وأن الأهم هو تأهيل اللاعبين بشكل مناسب للمباريات المهمة المقبلة بالإضافة إلي التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

 

وأوضح ناجي أن شريف اكرامي عاد بشكل جيد رغم عدم اختباره طوال التسعين دقيقة إلا أن فورمة المباريات ستعود إلي اللاعب مع مرور الوقت.

 

وأضاف "حتى لو أخطأ اكرامي فهو خطأ عادي نظراً لغيابه الطويل عن المباريات بسبب الإصابة".

 

وأكد مدرب الحراس أن فريقه سيبدأ الاستعداد والتركيز لمباراة الوداد المغربي الصعبة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فيها قبل مواجهة الترجي في المرحلة الأخيرة من دور الثمانية للبطولة.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من الفوز علي مضيفه كيما أسوان بأربعة أهداف نظيفة ليتأهل لمواجهة انبي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X