مراقب المباراة: تدخل الشرطة غير مبرر بعد هتاف الجماهير ضد النظام البائد

مراقب المباراة: تدخل الشرطة غير مبرر بعد هتاف الجماهير ضد النظام البائد

أكد مراقب مباراة كيما أسوان والأهلي أن تدخل الأمن المركزي بإخلاء مدرجات الدرجة الثالثة يسار الخاصة بجماهير الأهلي غير مبرر خاصة أن الجماهير الحمراء هتفت ضد النظام السابق ولم تعتدِ علي أحد بالضرب أو غيره.

 

وقال اللواء عبد الجابر مراقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة أن المباراة مرت بسلام رغم بعض الهتافات الخارجة من جماهير الأهلي لولا التدخل العنيف من الأمن المركزي فور نهايتها.

 

وأوضح أنه قام بتدوين كل الأحداث في تقريره الذي سيرفعه إلي لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري بما فيها إخلاء الأمن لمدرجات الأهلي بالقوة في اللحظات الأخيرة.

 

وأعرب عبد الجابر عن اندهاشه من قيام رجال الأمن بالتدخل القوي وإخلاء المدرج بهذه القوة رغم أن هتافات الجماهير الخارجة أنصبت علي الهتاف المناهض لرموز النظام السابق!

 

وأشار إلي أن الهتافات الخارجة تحدث في الكثير من المباريات ولا يوجد أي مبرر للتدخل العنيف من قوات الأمن في تفريق الجماهير بهذه الطريقة القوية.

 

يذكر أن اللحظات الأخيرة من مباراة كيما أسوان والأهلي شهدت تراشق بين رجال الأمن والجماهير الحمراء قامت علي إثرها  قوات الأمن المركزي بإخلاء مدرجات الأهلي بالقوة.

لاعب ذو صلة

X