أولتراس وشماريخ الاستنفار ونداء أفريقي واستياء من سفارة المغرب

أولتراس وشماريخ الاستنفار ونداء أفريقي واستياء من سفارة المغرب

رغم الهدوء التام الذي صاحب مباراة كيما أسوان والأهلي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر إلا أن جماهير أولتراس أهلاوي التي حضرت اللقاء لم تهدأ طوال أحداثه.

 

ولم تتأثر الجماهير الحمراء بالهدوء الذي خيم علي المباراة وظلت علي مؤازتها وتشجيعها طوال زمن اللقاء وأحدثت دوياً هائلاً بهتافاتها المعتادة.

 

وأشعل الجمهور الأهلاوي الشماريخ لاستنفار هّمم اللاعبين وتحفيزهم خلال المباراة وقبل مباراة الإياب أمام الوداد المغربي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا وسط تشجيعات قوية.

 

وحرص الأهلاوية علي تذكير لاعبيهم بأهمية البطولة الأفريقية والتركيز علي مباراة الوداد المقبلة التي تعتبر عنق الزجاجة في تحديد مصير الفريق في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

وأبدى أعضاء جروب أولتراس أهلاوي استيائهم البالغ من تعنت السفارة المغربية في استخراج تأشيرات الدخول للجماهير الحمراء التي ترغب في مؤازرة فريقها في هذه المباراة الهامة التي تقام يوم الجمعة المقبل ، خاصة أن موعد سفر الفريق والجماهير بعد 48 ساعة وتحديداً يوم الخميس المقبل.

 

يذكر أن فريق الأهلي سيحل ضيفاً علي الوداد المغربي في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة لا تقبل القسمة علي أثنين للفريقين المتنافسان علي التأهل للدور نصف النهائي من البطولة إلي جانب فريق الترجي التونسي.

 

وتمكن الأهلي من العبور لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه علي كيما أسوان برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ 32 من البطولة.

لاعب ذو صلة

X