قائمة الظهور الأول وإستاد القاهرة يستطلع الجدد وهدف تاريخي لنيمار!

قائمة الظهور الأول وإستاد القاهرة يستطلع الجدد وهدف تاريخي لنيمار!

شهدت مباراة كيما أسوان والأهلي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر الظهور الأول لعدد من لاعبي الفريق الأول للكرة بالأهلي في إستاد القاهرة الدولي الذي يعد ملعب الفريق الأحمر الأساسي.

 

وظهر الوافدين الجدد محمد نجيب ووليد سليمان والسيد حمدي للمرة الأول مع الفريق الأحمر في إستاد القاهرة رغم أنهم خاضوا مباريات للأهلي في بطولة دوري الأبطال الأفريقي لكن بعيداً عن ملعب القاهرة.

 

ويبدو أن إستاد القاهرة الدولي أستطلع الوافدين الجدد في مباراتهم الرسمية الأولي عليه في مواجهة سهلة جمعت الفريق الأحمر بأحد أندية الدرجة الثانية في بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

 

وأصبحت مباراة كيما أسوان هي الرسمية الأولي لأحمد شديد قناوي مع الفريق الأحمر بعد عودة اللاعب مجدداً لناديه بداية هذا الموسم بعد فترة قضاها في صفوف المصري البورسعيدي.

 

بينما أحرز وليد سليمان لاعب الأهلي الجديد الملقب بـ "نيمار" أولي أهدافه مع القلعة الحمراء بعدما تمكن من هز شباك كيما أسوان ليصبح هدفه في شباك الفريق الأسواني محفوراً في الذاكرة لكونه الهدف الأول للاعب مع الفريق الأحمر.

 

وأطلق لاعبو الأهلي أسم نيمار علي وليد سليمان في إشارة إلي اللاعب البرازيلي الموهوب الذي تتنازع عليه الأندية الأوروبية بعد تألقه مع سانتوس البرازيلي في كأس الليبرتادورس ومع المنتخب البرازيلي.

 

وتمكن الوافد الجديد محمد نجيب مدافع الأهلي من إحراز هدفه الأول مع الفريق الأحمر في أولي مبارياته الرسمية علي إستاد القاهرة بعدما سدد ضربة رأس قوية سكنت شباك فريق كيما أسوان.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من الفوز علي مضيفه كيما أسوان بأربعة أهداف نظيفة ليتأهل لمواجهة انبي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

لاعب ذو صلة

X