عبد الوهاب حاضر في المدرجات ..غريب في بيته ولافتات كيما حضرت بمفردها!

عبد الوهاب حاضر في المدرجات ..غريب في بيته ولافتات كيما حضرت بمفردها!

حرصت جماهير أولتراس أهلاوي علي عمل دخلة مباراة كيما أسوان لإحياء ذكري الراحل الغالي محمد عبد الوهاب الذي وافته المنية داخل ملعب مختار التتش في الحادي والثلاثين من أغسطس 2006.

 

وقامت الجماهير الحمراء برسم وجه الراحل بالإضافة إلي وضع رقم 3 الذي كان يرتديه مع الأهلي ، وذلك في إحياء لذكري وفاته وتخليداً لذكراه الطاهرة.

 

بينما كان فريق كيما أسوان أشبه بالغريب في بيته بعدما ارتبك مسئوليه في العديد من المواقف داخل ملعب القاهرة وذلك نظراً لأنها المرة الأولي التي يخوض فيها الفريق مباراته علي هذا الملعب الأسطوري ، وأرتدي الأهلي الشورت الأسود نظراً لارتداء الفريق الأسواني "صاحب الأرض" للشورت أبيض.

 

وكان من الطريف أن الجماهير القليلة للغاية التي حضرت مع فريق كيما أسوان حرصت علي تعليق بعض اللافتات الخاصة بالشركة التي يتبع لها الفريق ثم أختفي الجميع في واقعة غريبة ، حيث لم يكن هناك أي مشجع بجوار اللافتات الأربعة التي تم وضعها علي عدد من مقاعد مدرجات الدرجة الثالثة اليمني.

 

وظهر الأمر وكأن لافتات الفريق الأسواني حضرت بمفردها لمدرجات إستاد القاهرة قبل أن تظهر الجماهير المؤازرة لفريق كيما بالأعلام الخضراء الخاصة بالفريق.

 

ومع مرور وقت الشوط الأولي بدأت الجماهير الأسوانية في الظهور بجوار اللافتات التي أعدتها الشركة التي تنتج أسمدة زراعية وتتبع محافظة أسوان.

 

وتمكن الأهلي من العبور لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه علي كيما أسوان برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ 32 من البطولة.

لاعب ذو صلة

X