سليمان ونجيب والعشوائي يتذوقون طعم الأهداف الحمراء برباعية في شباك كيما

سليمان ونجيب والعشوائي يتذوقون طعم الأهداف الحمراء برباعية في شباك كيما

تذوق وليد سليمان ومحمد نجيب والسيد حمدي طعم الأهداف بالفانلة الحمراء على حساب فريق كيما أسوان بعدما فاز الأهلي برباعية نظيفة في مباراة سهلة للغاية.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل عقب شوط ضعيف المستوى بسبب التفاوت الواضح بين مستوى الفريقين.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع رامي ربيعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وفي الطرفين أحمد نبيل مانجا وأحمد شديد قناوي وفي الوسط حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأمامهما وليد سليمان ومحمد أبو تريكة ومحمد فضل.

الأهلي بدأ المباراة بتمريرة بينية من محمد أبو تريكة الى وليد سليمان لينفرد تماماً بالمرمى إلا أنه لم ينجح في وضع الكرة في الشباك بعدما تصدى لها الحارس.

وينجح الأهلي في الوصول الى شباك كيما أسوان عن طريق كرة تبادلها وليد سليمان مع محمد فضل لتصل الى سليمان الذي يسجل أول أهدافه بقميص النادي الأهلي.

وتسنح للأهلي الكثير من الفرص السهلة سواء لمحمد فضل أو أبو تريكة أو وليد سليمان ولكن الفرص السهلة تضيع تباعاً بسبب الرعونة أو التسرع من جانب المهاجمين.

ويسدد أبو تريكة كرة من داخل منطقة الجزاء ترتد من القائم ثم يلعب فضل رأسية تمر بجوار القائم بينما حاول مانجا ارسال الكرات العرضية من الجانب الأيمن ولكنها لم تجد من يتابعها.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق يلعب أبو تريكة كرة عرضية من الجانب الأيمن يتسلمها فضل ويهيئها لشهاب الذي يسجل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني دفع مانويل جوزيه بالثنائي حسام غالي والسيد حمدي بدلاً من حسام عاشور ومحمد أبو تريكة من أجل تنشيط الفريق في الجانب الهجومي.

ويعتمد الأهلي على الجانب الأيسر من خلال تواجد وليد سليمان والسيد حمدي بجوار أحمد شديد قناوي ولكن فضل لم ينجح في الاستفادة من الكرات العرضية التي وصلته.

ومن احدى الكرات العرضية من الجانب الأيسر يرتقي محمد نجيب للكرة ويلعبها رأسية في الزاوية البعيدة لمرمى كيما أسوان مسجلاً الهدف الثالث للنادي الأهلي.

ويجري مانويل جوزيه التغيير الثالث والأخير بالدفع بأمير سعيود بدلاً من شريف عبد الفضيل ليغير طريقة اللعب الى 4-3-3 بالاعتماد على نجيب وربيعة في قلب الدفاع.

ويسجل كيما أسوان هدفاً من كرة سقطت من يد اكرامي ولكن الحكم يشير الى وجود تسلل قبل أن يسجل السيد حمدي هدف الأهلي الرابع من كرة تابعها بعد رأسية من محمد فضل.

ويحصل الأهلي على ضربة جزاء يتقدم لها أمير سعيود ولكنه يلعبها بشكل هزلي غريب للغاية لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل.

الفيديو من اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X