قنابل جزائرية قابلها تردد كوليبالي والنقل التليفزيوني للجزيرة "فضيحة"

قنابل جزائرية قابلها تردد كوليبالي والنقل التليفزيوني للجزيرة "فضيحة"

شهدت الأجواء الجماهيرية لمباراة الأهلي ومولودية الجزائر روحاً رياضية أشاد بها كل المتابعين في ظل مستوى فني جيد وإن كانت جماهير المولودية قد حرصت على اشعال الشماريخ والألعاب النارية بكثافة قبل نهائية الشوط الأول.

فقد جاء الجانب الفني للمباراة جيداً حيث شهد محاولات من الأهلي وقابلها مستوى قوي من فريق المولودية الذي سانده حضور جماهيري كبير قام بالهتاف كثيراً وشهد الشوط الأول من المباراة إشعال الشماريخ واستخدام المفرقعات والقنابل الصوتية وسمع ذلك بوضوح شديد.

 ولم يوقف الحكم المالي كومان كوليبالي المباراة رغم تحذيره في الاجتماع الفني على تفتيش الجماهير ذاتيا بناءاً على تعليمات الكاف بعد مباراة المولودية والترجي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية والتي انتهت بهدف لكل فريق.

وخلال الشوط الأول جاءت تقطعات كثيرة من الإرسال التليفزيوني الخاص بقناة الجزيرة الرياضية ولم يكن له مبرر حتى أن التليفزيون الجزائري قام بإعادة البث مع انقطاع لصوت الجماهير .

وكان الأهلي قد تعادل سلبياً مع المولودية في الجولة الرابعة لمباريات دوري البطال الأفريقي مخيباً لظن الجماهير الأهلاوي الذي تمنى تحقيق فوز خارجي طال انتظاره منذ عام 2008.

لاعب ذو صلة

X