مقلاتي: لا نملك اللاعبين لمجاراة الأهلي والترجي ودخلنا إستاد القاهرة بعقدة نقص

مقلاتي: لا نملك اللاعبين لمجاراة الأهلي والترجي ودخلنا إستاد القاهرة بعقدة نقص

في حوار مطول اجرته صحيفة الشروق الجزائرية مع عبد الحق مقلاتي المدير الفني الحالي للمولوديه تحدث فيه عن أسباب الخسارات المتتالية للفريق في دوري الأبطال متعللاً بعدم وجود لاعبين على مستوى الحدث لديهم الخبرة الكافية لمجاراة فرق بقوة الأهلي والترجي.

وأضاف مقلاتي أن الأهلي يلعب منذ خمسة أعوام بنفس الفريق ولديهم انسجام كبير عكس لاعبي المولوديه الذين ناضلوا في الموسم الماضي من أجل عدم الهبوط للدرجة الثانية ولم يأخذوا أي راحة بين الموسمين بسبب استعدادات بطولة أفريقيا. إضافة الى رحيل لاعبيه الكبار مثل مقداد وبوشمة ودراف.

وعن مباراة القاهرة اعترف عبد الحق أن اللاعبين دخلوا المباراة بعقدة نقص من الأهلي ! حيث وجدوا أمامهم لاعبين يشاهدونهم في الاستحقاقات العالمية والدولية وهو ما هز ثقتهم بالنفس في الشوط الأول وأفقدهم التركيز الذي أسفر عن هدفين. لكنه في الوقت ذاته رفض أن يكون هذا معناه أنمباراة الأحد نتيجتها محسومة والدليل هو الشوط الثاني للمولوديه في القاهرة الذي جارى فيه ناشئو الفريق لاعبي الأهلي وهو ما يعتمد عليه مقلاتي من أجل الفوز مساء الأحد.

وأجاب مقلاتي عن أفضل فريق في المجموعة بأنه الوداد الذي يلعب بشكل مريح حيث انتهى الدوري منذ زمن ونجح الفريق في استقطاب لاعبين مستواهم مرتفع واجراء معسكر تدريبي طويل عكس الترجي والأهلي الذين تأثروا كثيراً بالواقع السياسي في تونس ومصر.

والجدير بالذكر ان عبد الحق مقلاتي كان قد تولى مهام ادارة الفريق بعد اقالة المدير الفني السابق وعدم وصول جون بول رابييه واعتذاره عن تسلم مهام الادارة الفنية.

لاعب ذو صلة

X