في المولوديه: جون بول يعتذر رسمياً وتونج يعاقب ويغيب وآسالي "لأ"!

في المولوديه: جون بول يعتذر رسمياً وتونج يعاقب ويغيب وآسالي "لأ"!

في آخر مستجدات مولوديه الجزائر قبل مباراة الأحد الهامة بينه وبين الأهلي اعتذر المدير الفنى الفرنسي جون بول رابييه رسمياً عن تولي مهام تدريب المولوديه بعد أيام من المماطلة والارتباك لدى ادارة النادي مما يعني أن عبد الحق بلقاتي هو من سيتولى الادارة الفنية للفريق مثلما حدث في مباراة القاهرة.

وأجرى عبد الحق اجراءات تأديبية في حق مدافعه الكاميروني موبي تونج الذي تأخر في أجازته في بلده وغيابه عن تدريبات الأسبوع بأكملها وهو ما يرجح أن يشرك بلقاتي محمد مغربي المدافع الذي كان معاقب في لقاء الأهلي ولم يشارك. وعلى عكس الإجراء التأديبي لموبي تونج تغاضى مقلاتي عن معاقبة مهاجمه البوركيني آسالي الذي تغيب أيضاً عن العودة من بوركينا فاسو بنفس عدد الأيام كموبي تونج لكن تصريحات المدير الفني الجزائري أكدت على الحاجة الماسة لجهوده وعدم القدرة على معاقبته.

ومن ناحية أخرى تحدث عبد القادر بوصغير الظهير الأيمن للمولوديه عن استعدادات فريقه قائلاً بأنها عادية جداً وأن الفريق مرهق من توالي المباريات والمواسم وتداخلها مع شهر رمضان لكنه أكد على تشابه ظروف المولوديه مع الأهلي.

وأجاب ان سر الفوز على الأهلي سيكون بتسجيل هدف مبكر وقدرة الفريق على تحمل ضغط الجماهير والمباراة في حال نجح الأهلي في تأخير المهاجمين من تسجيل أي هدف. وأن جميع لاعبي الفريق يعملون بأن الفوز يعيد المجموعة الى نقطة الصفر ويفتح لهم الباب مرة أخرى. وأنهى بوصغير حديثه للهداف الجزائرية قائلاً أن الأهلي يعرف كيف يلعب المباريات الكبيرة ويتعامل مع اللقاءات بسيناريوهات كثيرة لكن واقع انها مباراة جزائرية مصرية سيجعل الحماسة موجودة من الفريقين وتفتح اللقاء على أي إحتمال.

وسيتدرب المولوديه على ملعب 5 يوليو مساء الجمعة في نفس توقيت المباراة في العاشرة مساء على أن يتدرب الأهلي غداً في نفس التوقيت وسيعقد غداً الإجتماع الإداري للفريقين للاتفاق على اللون لكل فريق.

لاعب ذو صلة

X