قائد المولوديه: أعرف كيف أشل حركة "بو" تريكة وسنُتعب عماد متعب

 قائد المولوديه: أعرف كيف أشل حركة "بو" تريكة وسنُتعب عماد متعب

في حديث لحمزة كودري كابتن المولوديهقبل لقاء الأحد القادم صرح بأنه وزملائه مرتاحين للمواجهة ويعتمدون بشكل كبير على جمهورهم الذين يتوقع ان يحتشد خلف فريقه. كما أكد كودري ان المولوديه فريق "تاع" مناسبات كبيرة وانه قادر على حسم اللقاء.

وأضاف كودري في حديثه لمجلة الهداف بأنه لا يخشى الأهلي رغم تاريخه وأسمائه الكبيرة لأن مباراة الذهب انتهت بهدفين جاءا من خطأ في التمركز وفي المراقبة وهو ما تجنبه الفريق في الشوط الثاني فمسك بزمام المباراة، لذا فأن المولوديه سيكمل لقاء العودة من حيث انتهى في استاد القاهرة.

وذكر كابتن المولوديه بأن الخسارة أو التعادل في هذا اللقاء تعني خروج المولوديه من فرص التأهل وهو ما سيعطي الفريق هدفاً واحداً لا غير بالفوز بنقاط اللقاء معتمدين على جمهور الفريق كما فعل الوداد والأهلي في مباراتي فريقهم على أرضهم أمام المولوديه.

ورداً على كيفية الفوز في معركة وسط الميدان أجاب كودري بأنه لا يخشى تريكة رغم أنه من اللاعبين التي يعدهم مثال أعلى للاعبي العرب لكنه قادر على أن يشل حركته تماماً مع زميله داوود ليمنع الأهلي من صانع العابه.

وأكد كودري بأن متعب الذي سجل مرتين في القاهرة سيتعب كثيراً على ملعب 5 يوليو وأن خط الدفاع لن يهدي عماد أخطاء يسجل منها كما حدث في الشوط الأول بل أنه سيجد نفسه محاصراً من وسط ودفاع المولوديه.

الجدير بالذكر أن لقاء المولوديه والأهلي سيلعب في الساعة العاشرة من مساء الأحد وكان لقاء الذهاب انتهى بهدفين نظيفين للأهلي سجلهما متعب في الشوط الأول ويقبع المولوديه في ذيل المجموعة بنقطة واحدة بعد تعادله على أرضه مع الترجي يليه الأهلي بأربعة نقاط.

لاعب ذو صلة

X