احتراف وشيك وتلاشي آلام ومميزات البطل وهدف واضح في تصريحات اللاعبين

احتراف وشيك وتلاشي آلام ومميزات البطل وهدف واضح في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراتهم أمام المولودية الجزائري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين ، وتنوعت تصريحاتهم ما بين اقتراب أحمد فتحي وتلاشي آلام دومينيك ، وهدف جمعة الواضح في التأهل والفوز باللقب ، ومميزات الفريق البطل بالفوز خارج ملعبه كما قال متعب.

 

وأكد الدولي أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي أن احترافه في كوينز بارك الإنجليزي لم يحسم حتى الآن ، مؤكداً أنه في حال فشل المفاوضات سيستمر في الأهلي مع جماهيره العظيمة.

 

وأوضح الظهير الأيمن الدولي أن فريقه حقق فوزاً مهماً علي فريق المولودية كان من الممكن أن يصبح فوزاً عريضاً في حال استغلال الفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه.

 

وعبر فتحي عن سعادته بتحقيق الفوز والحصول علي ثلاث نقاط تقرب فريقه من التأهل لدوري الأربعة بعد التعثر في المباراتين السابقتين.

 

ومن جانبه قال عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر وصاحب هدفي الفوز أن فريقه حقق فوزاً مهماً واستطاع العودة مجدداً للمنافسة علي بطاقتي التأهل.

 

وأكد مهاجم الأهلي الدولي أن فريقه نسي هذه المباراة بمجرد انتهائها وسيصب كل تركيزه في مباراة الإياب من أجل التتويج بنقاطها وزيادة فرص التأهل لدور الأربعة.

 

وشدد متعب أن الفريق الذي يريد التأهل وتحقيق لقب البطولة عليه تحقيق الانتصارات سواء داخل ملعب أو خارجه ، وشكر مهاجم الأهلي جماهير فريقه علي دعمها المتواصل للفريق مطالباً إياها بالدعاء للفريق والوقوف خلفه كما اعتادت دائماً.

 

بينما قال الدولي وائل جمعة صخرة الفريق الأحمر أن فريقه حقق الفوز الذي كان لا غني عنه خاصة في ظل تأزم موقف الفريق في المجموعة ، مضيفاً "نلعب تحت هدف واحد وواضح وهو الفوز باللقب ، ولن نفقد الأمل تحت أي ظرف".

 

وأشاد مدافع الأهلي بمستوي شريف عبد الفضيل ورامي ربيعه رفيقاه في دفاع الفريق ، مؤكداً إنهما قدما مباراة رائعة بجانب كل لاعبي الفريق وحققوا النتيجة المطلوبة.

 

ومن جانبه قال دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق الأحمر أن الآلام التي كان يشعر بها تلاشت تماماً بعد أدائه البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت قيادة طبيب الفريق وفيدالجو مدرب الأحمال.

 

وختم دومينيك بالتأكيد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الظهور بمستوي مشرف في الفترة المقبلة وأن يقدم مستوي مميز يسعد به جماهير الأهلي الكبيرة.

 

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة لدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلي أربع نقاط ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة واحدة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X