ولا في الخيال .. المراقب يترك المؤتمر الذي يديره وابتسامة جوزيه تُعيده!

ولا في الخيال .. المراقب يترك المؤتمر الذي يديره وابتسامة جوزيه تُعيده!

لم تخلو بطولة دوري أبطال أفريقيا من العجائب والغرائب ، وكان الحدث هذه المرة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي المصري والمولودية الجزائري الذي أداره مراقبها المغربي محمد باحو!

 

وبعد انطلاق المؤتمر الصحفي بحضور البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي والجزائري عبد الحق مقلاتي المدير الفني للمولودية الجزائري ، قام المغربي محمد باحو من مقعده وهّم بالخروج وسط اندهاش جميع الحاضرين!

 

وعلل المراقب المغربي رحيله بانشغاله ببعض الأمور الهامة ! ، وعندما رأي جوزيه مراقب المباراة وهو يترك المنصة في طريقه نحو بوابة الخروج من القاعة علت وجهه ابتسامة مصحوبة بدهشة عارمة لاحظها المراقب المغربي الذي تراجع عن الرحيل وعاد لمقعده مجدداً.

 

يذكر أنه من المهام الرئيسية لمراقب المباراة إدارة المؤتمر الصحفي الخاص بها والرحيل من الغرفة المخصصة لذلك بعد رحيل مندوبا الناديين وطمأنة المراقب إلي رحيلهما بشكل آمن ودون اعتراض!

 

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة لدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلي أربع نقاط ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة واحدة.

لاعب ذو صلة

X