سيد: الشماريخ سبب غضب جوزيه.. بريء من رحيل حسن والدوري "شبه" أفريقيا

سيد: الشماريخ سبب غضب جوزيه.. بريء من رحيل حسن والدوري "شبه" أفريقيا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن موقف فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية شبيه بموقفه في بطولة الدوري المنصرمة التي حسمها الفريق الأحمر في الأمتار الأخيرة.

 

وأضاف مدير الكرة أن فريقه أعتاد الأجواء الصعبة واللعب تحت الضغوط ، مؤكداً أن التأهل لدور الأربعة مازال متعلقاً بأقدام لاعبيه ، وأن الفوز في المباراتين المقبلتين من شأنه حسم تأهل الفريق لنصف النهائي.

 

وأكد أن فريقه حقق المطلوب بالفوز بالنقاط الثلاثة ، وأن مباراة الإياب أمام المولودية لها حسابات خاصة سيسعي فريقه لحسمها للاقتراب من التأهل.

 

وأوضح مدير الكرة أن حسام غالي وأحمد فتحي سيغيبان عن مباراة العودة أمام المولودية لحصولهما علي الإنذار الثاني في مباراة اليوم ، وأن الفريق سيحصل علي راحة لمدة ثلاثة أيام قبل العودة للتدريبات مجدداً ، ويستثني من هذه الراحة اللاعبين الجدد الذين سيحصلون علي راحة لمدة يوم واحد يعودون بعده لأداء تدريبات خاصة.

 

وأشار عبد الحفيظ إلي أنه سيغادر إلي الجزائر قبل سفر الفريق لترتيب إقامة الفريق من حيث الملاعب وفنادق الإقامة ووسائل الانتقالات ، وتسهيل مهمة الفريق وتهيئة الأجواء المناسبة له فور وصوله لخوض المباراة.

 

وأكد لاعب الأهلي السابق أن مراقب المباراة والحكم الرابع اشتكيا جمهور الأهلي بعد استخدامه الليزر والشماريخ خلال المباراة ، مضيفاً أن جوزيه اعترض علي قيام الجماهير بمواصلة إشعال الشماريخ رغم تحذيرات الحكم وهو ما يهدد غيابها مجدداً عن مساندة الفريق.

 

ونفي عبد الحفيظ أن يكون قد تسبب في رحيل أحمد حسن عن الأهلي ، مؤكداً أن رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء كان لأسباب فنية وليس هناك أي شوائب أو خلافات بينهما.

 

وعن موقف الأهلي من احتراف أحمد فتحي في كوينز بارك الإنجليزي أكد عبد الحفيظ أن هناك موافقة مبدئية علي العرض ، وأن كافة الأمور تأجلت لما بعد مباراة المولودية لعدم تشتيت تركيز اللاعب وهو الاتفاق الذي تم بين اللاعب والجهاز الفني ، وأكد مدير الكرة أن ناديه بصدد الموافقة علي العرض بعد انتهاء المفاوضات القائمة حالياً.

 

وفاز الأهلي علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي أربع نقاط ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة واحدة يتذيل بها المجموعة الثانية.

لاعب ذو صلة

X