جوزيه: إللي عايز يلعب يدينا 1000% .. الوداد لم يخدعنا ونتأهل بهذا الشرط

جوزيه: إللي عايز يلعب يدينا 1000% .. الوداد لم يخدعنا ونتأهل بهذا الشرط

قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي أن المنافسة القوية بين اللاعبين داخل صفوف فريقه تصب في صالح الفريق ، مؤكداً أن اللاعب الذي يريد اللعب أساسياً عليه تقديم مستوي 1000%!

 

وأكد جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المولودية أن الأهلي بدأ الشوط الأول جيداً وأستطاع إحراز هدفين بفضل اللعب السريع واستغلال أجناب الملعب ، مؤكداً أن الهدف الأول جاء من لعبة تدرب عليها فريقه جيداً خلال التدريبات اليومية.

 

وأوضح أن مستوي فريقه انخفض نسبياً في نهاية الشوط الأول قبل أن يسترد الفريق عافيته ويقدم مردوداً جيداً في الشوط الثاني وحافظ علي مرماه دون تهديده بأي خطورة ، وأن فريقه كان الأفضل دفاعاً وتحكم في زمام الأمور حتى العشر دقائق الأخيرة التي انخفض فيها أداء الفريقين.

 

وأشار إلي أن ما يعنيه هو تحقيق النقاط الثلاثة ، مضيفاً "حققنا أربع نقاط من أصل تسعة ، علينا الانتظار حتى المباريات المقبلة لتحديد مصيرنا في البطولة ، ولكن فرصتنا كبيرة في التأهل للدور التالي رغم أن أمامنا مباراتين خارج الملعب".

 

وأكمل "سوف نبذل أقصي ما لدينا للفوز في المباراتين المقبلتين لأن الفوز بهما يزيد من فرصتنا في التأهل لدور الأربعة ، وليس أمامنا الكثير من الحلول في مشوارنا لحسم التأهل".

 

وعن الدفع بفابيو جونيور أكد الساحر البرتغالي أن اللاعب لم يلعب أي مباراة رسمية من شهر مايو الماضي لكنه ظهر بصورة مُرضية إلي حد كبير.

 

وحول وليد سليمان ومحمد نجيب قال جوزيه أن صانع ألعاب الفريق الأحمر المنضم له حديثاً سيكون جاهزاً في مباراة المولودية القادمة بجانب مدافع الشرطة السابق ، وأوضح البرتغالي أنه رغم غياب غالي وفتحي عن مباراة الإياب أمام المولودية إلا أن الفوز سيكون هدف فريقه بغض النظر عن أي عوامل أخري.

 

وأضاف "نحترم فريق المولودية وسنخوض مباراتنا في الجزائر بكل تركيز وجدية من أجل الفوز بها والاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل لدور الأربعة".

 

وعن دفعه برامي ربيعه أساسياً وإبقاء عاشور علي دكة البدلاء قال جوزيه أنه المسئول الأول عن تشكيلة المباريات والتغييرات التي تتم خلالها ، مضيفاً " ربيعة صغير السن ولديه إمكانات رائعة وشخصية مميزة ،ويمتلك مستقبل باهر في خط الدفاع ويجيد اللعب في أكثر من مركز سواء المساك أو الليبرو أو وسط الملعب المدافع ، أثق فيه كثيراً وأشكره علي أدائه في مباراة اليوم".

 

وأسرد " بالنسبة لعاشور فغيابه كان لرؤية فنية بحتة ، رأينا عدم الدفع به في التشكيل الأساسي ، وأنا الذي يقرر من يلعب ومن يجلس علي دكة البدلاء".

 

وعن المنافسة القوية داخل فريق الأهلي بعد التعاقدات الجديدة قال الساحر البرتغالي " من يريد اللعب أساسياً عليه أن يقدم مستوي 1000% وليس 100% ، أشعر بسعادة بالغة لشدة التنافس بين اللاعبين وهذا يصب في مصلحة الفريق".

 

وأوضح المدرب البرتغالي أن نتيجة مباراة الوداد المغربي والمولودية الجزائري خادعة ولا تعكس المستوي الحقيقي للفريقين ، متماً " فريق المولودية جيد ويمتلك لاعبين علي مستوي عالي ، شاهدت مبارياتهم أكثر من مرة ، هم فريق رائع لكنه يفتقد الخبرة اللازمة ، ولم ننخدع بخسارتهم أمام الوداد برباعية".

 

وختم جوزيه بالتأكيد أن فريقه قدم مباراة جيدة واستطاع إحراز أهداف من جمل تكتيكية تدرب عليها كثيراً وليس من أخطاء دفاع الخصم، مشيداً بخبرات لاعبيه العريضة التي جعلتهم يحققون أكثر من 26 بطولة مختلفة في عهده.

 

وحقق الأهلي فوزاً نظيفاً بهدفين علي ضيفه المولودية الجزائري ليرفع رصيده إلي أربع نقاط ويحافظ علي آماله في المنافسة علي حجز احدي بطاقتي التأهل لدور الأربعة ، ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة يتيمة تُصعب من مهمته في المنافسة علي التأهل.

 

لاعب ذو صلة

X