وزير أسياد القارة .. تليسكوب بيدرو .. تحذير لليزر من مجلس الأمن!

وزير أسياد القارة .. تليسكوب بيدرو .. تحذير لليزر من مجلس الأمن!

حرص الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي علي حضور مباراة فريقه أمام المولودية الجزائري في الجولة الثالثة لدور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي.

 

وجلس حمدي في المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة بجوار رئيس البعثة الجزائرية ومندوب إتحاد الكرة الجزائري الذي رافق البعثة إلي القاهرة ، بجانب مسئولي السفارة الجزائرية بالقاهرة.

 

بينما كان بارني بيدرو المدرب العام للأهلي مشغولاً بمتابعة تدريبات الإحماء للفريق الجزائري لمراقبة التشكيلة المتوقعة للضيوف لوضع بعض الرتوش علي التعليمات الفنية قبل انطلاق اللقاء ، وهو الأمر الذي بدا وكأن المدرب العام يستعين بتليسكوب لمراقبة تدريبات الإحماء للضيوف!

 

وتواصلت التحذيرات لجماهير الأهلي من مراقب المباراة والمذيع الداخلي للإستاد بعدم استخدام الليزر حتى لا توقع غرامات علي ناديهم ، وقبل بداية اللقاء طالب المذيع الداخلي جماهير الأهلي بعدم اشعال الشماريخ وعدم استخدام الليزر.

 

وخلال استراحة ما بين الشوطين كرر مراقب المباراة المغربي طلبه للجماهير الأهلاوية بعدم استخدام الليزر وعدم إشعال الشماريخ أو إلقائها داخل الملعب ، ووصف تحذيره للجماهير الحمراء بالأخير! ، وهو الأمر الذي داعبت به الجماهير بعضها بأن النداء والتحذير القادم بشأن الليزر والشماريخ سيكون من مجلس الأمن!!

 

وحملت الجماهير الأهلاوية رسالة للاعبيها قائلة "استعيدوا روح الفانلة الحمراء فأنتم أبطال القارة السمراء".

 

 وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة لدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلي أربع نقاط ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة واحدة.

لاعب ذو صلة

X