انه الإمبراطور .. إعلانات الجهاز الفني .. جمهور نفساني لعاشور والجزائر!

انه الإمبراطور .. إعلانات الجهاز الفني .. جمهور نفساني لعاشور والجزائر!

كعادته أثبت جمهور الأهلي تفوقه وإبداعه بعدما حرصت الجماهير علي تحية الفريق الجزائري وترسيخ الأخوة العربية بعدما حملت علماً عملاقاً للجزائر بجوار علماً مصرياً مماثلاً.

 

ووُضع العلم الجزائري الكبير في مدرجات الدرجة الثالثة يسار بجوار العلم المصري لتؤكد الجماهير الحمراء للجميع انتهاء الاحتقان الذي حدث بين البلدين علي خلفية مواجهة المنتخبين في تصفيات كأس العالم الماضية.

 

وكان من اللافت إزالة الإعلانات الموضوعة علي الفانلات الموحدة الخاصة بأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي بالأهلي ، ويبدو أن تعارض شعار الشركة الراعية للفريق الأحمر مع الشركة الراعية للكاف وللبطولة هو ما أدي إلي إخفاء الشعار بلاصق قاتم!

 

وواصلت الجماهير الأهلاوية تألقها بعدما أجادت التعامل النفسي الرائع مع الأزمة المصرية الجزائرية الماضية بوضع العلمين إلي جوار بعضهما لإنهاء أي احتقان مترسب ، وقامت بالهتاف بقوة لحسام عاشور لاعب وسط الفريق الذي جلس علي مقاعد البدلاء للمرة الأولي منذ وقت طويل.

 

وغاب عاشور عن التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر منذ فترة كبيرة أعتاد خلالها اللعب بصفة أساسية ، وهو ما لمسته الجماهير الأهلاوية في هتافها القوي للاعب.

 

وأبدعت الجماهير الحمراء في دخلة اللقاء عندما قامت بكتابة كلمة الإمبراطور باللغة الإنجليزية ، وذلك في إشارة إلي المارد الأحمر صاحب البطولات والأرقام القياسية الكبيرة.

 

وكتبت الجماهير كلمة " emperor " بالجلاد الأبيض وسط الألوان الحمراء والسوداء والصفراء في دخلة رائعة ومبهجة للغاية لفتت انتباه كل الحاضرين بملعب القاهرة الدولي.

 

وحقق الأهلي فوزاً نظيفاً بهدفين علي ضيفه المولودية الجزائري ليرفع رصيده إلي أربع نقاط ويحافظ علي آماله في المنافسة علي حجز احدي بطاقتي التأهل لدور الأربعة ، ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة يتيمة تُصعب من مهمته في المنافسة علي التأهل.

لاعب ذو صلة

X