سيد: لقاء الترجي صعب وهكذا نتأهل .. كاستال: الأهلي ليس سيئا بل نحن الأفضل

سيد: لقاء الترجي صعب وهكذا نتأهل .. كاستال: الأهلي ليس سيئا بل نحن الأفضل

قال سيد عبد الحفيظ أن فريقه سيسعي جاهداً لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة في دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا من أجل التأهل لدور الأربعة للبطولة.

 

وأكد مدير الكرة أن دوري المجموعات حافل بالنتائج المفاجئة والمغايرة للتوقعات ، ولكن الفريق الذي يستطيع حصد أكبر قدر من النقاط سيتأهل للدور التالي ، مشيراً إلي أن الفريق الذي يحقق أفضل نتائج خارج ملعبه سيحقق التأهل إلي الدور الثاني.

 

وأضاف "لابد أن نحقق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة إذا ما أردنا التأهل ، ومواجهة الترجي في تونس صعبة لكننا سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في التأهل وسنأخذ المشوار خطوة بخطوة حتى لا نشتت تركيزنا".

 

وأوضح أن الثلاث مباريات المقبلة ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة علي قمة المجموعة الثانية التي ينافس الأهلي لخطف احدي بطاقتيها للتأهل لدور الأربعة.

 

وأكد مدير الكرة أن الأهم من التوقف أمام الإخفاق في تحقيق الفوز علي الوداد هو غلف الملف مؤقتاً والتركيز علي المباريات المقبلة من أجل تحقيق نتائج تساعدنا لتحقيق الهدف ، متماً "أمامنا خمس مباريات قوية نسعى لجمع أكثر نقاط منها".

 

وختم مؤكداً أنه سيغادر إلي تونس قبل مباراة الأهلي بيومين من أجل الوقوف علي أخر استعدادات الفريق التونسي لاستقبال البعثة الحمراء ، والاتفاق علي ملاعب التدريب وأماكن الإقامة هناك.

 

بينما قال السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني لفريق الوداد المغربي أن فريقه حقق تعادلاً ثميناً مع الأهلي بالقاهرة لأنه لعب بشكل ممتاز واستطاع هز شباك الفريق الأحمر ثلاث مرات ، وليس لتدني مستوي الفريق القاهري كما يزعم البعض.

 

وأشاد دي كاستال بمستوي لاعبيه مؤكداً أنهم نجحوا في فرض أسلوبهم علي المباراة وعادلوا النتيجة مرتين رغم تقدم أصحاب الأرض ، معرباً عن سعادته بأداء لاعبيه وتحقيقهم نتيجة مُرضية للغاية.

 

وأكد المدير الفني السويسري أن فريق الأهلي خرج منذ أيام قليلة من بطولة قوية للغاية استطاع التتويج بلقبها لذا فلاعبوه يتمتعون باللياقة والجهازية أفضل من الوداد.

 

وأختتم قائلاً "لا فرق بين وجود الجمهور من عدمه لأننا كنا سنلعب بنفس الطريقة والأسلوب في حال وجود الجماهير الحمراء أو غيابها".

 

وأخفق الأهلي في تحقيق الفوز علي فريق الوداد المغربي بعدما تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة الأولي لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X