تعظيم سلام لـ"تالتة الأبطال" وظهور درامي لحمدي وعيون ساحر ترصد الضيوف

تعظيم سلام لـ"تالتة الأبطال" وظهور درامي لحمدي وعيون ساحر ترصد الضيوف

حرص اللاعب الموريتاني دومينيك دا سيلفا علي تحية مدرجات الدرجة الثالثة يسار الخاصة بجروب أولتراس أهلاوي بعد إحرازه هدف فريقه الثالث في مرمي الوداد المغربي.

 

ورغم إقامة المباراة بدون حضور الجماهير إلا أن مهاجم الأهلي واصل احتفاله بالأهداف بإلقاء تحية "تعظيم سلام " علي الجماهير الحمراء وخاصة تلك التي تجلس في مدرجات الدرجة الثالثة يسار الخاصة بجروب أولتراس أهلاوي.

 

واعتادت روابط جماهير الأهلي المختلفة الجلوس في مدرجات الدرجة الثالثة يسار لتشجيع فريقها في مختلف المباريات وهو الأمر الذي أعتاد معه دومينيك تحية هذه الجماهير عب إحرازه أي هدف.

 

بينما كان الظهور الأول للسيد حمدي مهاجم الأهلي الجديد درامياً بعدما حل في الشوط الثاني بديلاً لجدو الذي خرج مباشرة إلي دكة البدلاء دون الذهاب لمصافحة حمدي لعدم إهدار مزيداً من الوقت خاصة أن التعادل بهدفين لكل فريق كان نتيجة اللقاء أثناء التبديل.

 

وظهر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وهو يراقب ويرصد تدريبات الإحماء لفريق الوداد المغربي قبل انطلاق المباراة ، وكان البرتغالي شديد التركيز علي تمرينات الضيوف ويريد الاطمئنان علي تشكيلة الفريق المغربي مع اللغط الدائر حول غياب ستة لاعبين وقيد البعض الأخر في صفوف الوداد صباح يوم المباراة.

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه الوداد المغربي بثلاثة لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات المرحلة الأولي للمجموعة الثانية لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لاعب ذو صلة

X