دكة الزمالك ودي كاستال .. ابتسامة ضيوف وحضور أبناء الصمت وراحة 3 أيام

دكة الزمالك ودي كاستال .. ابتسامة ضيوف وحضور أبناء الصمت وراحة 3 أيام

الصدفة وحدها هي التي أعادت السويسري دي كاستال علي المقاعد اليمني لملعب الكلية الحربية وهي التي أعتاد عليها المدرب السويسري أثناء قيادته لفريق الزمالك المصري قبل موسمين.

 

وتعد مقاعد الدكة اليمني لملعب الكلية الحربية هي الأساسية لفريق الزمالك في مبارياته التي تقام بالقاهرة ، وهو الأمر الذي تكرر مع دي كاستال وهو يقود الوداد أمام الأهلي في لقاء اليوم ، ليستعيد المدرب السويسري ذكرياته مع القاهرة وملاعبها ومواجهات الديربي أمام الأهلي.

 

بينما أثارت كاميرا أوسكار محلل أداء اللاعبين مشكلة قبل انطلاق المباراة خاصة بعدما ارتاب مسئولو قنوات الجزيرة الرياضية ، الحاصلة علي حقوق بث مباريات البطولة ، في الكاميرا التي يحملها محلل الأداء الأرجنتيني ظناً منهم أنه يتبع احدي القنوات التليفزيونية إلا أن الجهاز الفني للأهلي تدخل وأوضح للمسئولين أن أوسكار يتبع الإطار الفني للفريق الأحمر ويقوم بدوره في تسجيل المباريات بكاميرا خاصة.

 

ونظراً لغياب الجمهور وافتقاد الملعب للعامل الرئيسي في متعة كرة القدم ، اكتست وجوه غالبية الإعلاميين المتواجدين في ملعب الكلية الحربية بالصمت نظراً لحالة الملل الشديد لعدم تواجد الجماهير ، وهو ما أدي إلي قول أحد الإعلاميين المتواجدين بأن لقاء اليوم يقام بتواجد أبناء الصمت.

 

وظهرت الابتسامة واضحة علي محيا لاعبو الوداد المغربي أثناء تفقدهم لأرض الملعب قبل انطلاق اللقاء وهو الأمر الذي عكس ثقة كبيرة من أفراد الفريق المغربي في استغلال غياب الجماهير وتحقيق نتيجة إيجابية مع العملاق القاهري.

 

وعقب المباراة منح مانويل جوزيه لاعبيه راحة لمدة 3 أيام قبل استئناف الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي المقرر إقامتها يوم 30 يوليو الجاري .

 

وتعادل الأهلي المصري مع ضيفه الوداد المغربي بثلاثة أهداف لكل فريق في مستهل مباريات الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لتتساوي الفرق الأربعة بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

لاعب ذو صلة

X