معوض ورغبة البقاء ..الصقر وحب الجمهور حتى الرحيل.. تريكة ودرع الثورة

معوض ورغبة البقاء ..الصقر وحب الجمهور حتى الرحيل.. تريكة ودرع الثورة

تحدث ثلاثي الأهلي محمد أبو تريكة وسيد معوض وأحمد حسن عقب مباراة فريقهم أمام المقاصة ، وتفاوتت تصريحاتهم بين سعادة تريكة بالحصول علي درع الثورة ورغبة معوض في البقاء داخل صفوف الفريق الأحمر ، وتأثر الصقر في كلماته بعد اقتراب رحيله من القلعة الحمراء.

 

وقال سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلي أن علاقته بالبرتغالي جوزيه عادت لطبيعتها بعد المشكلة التي نشبت بينهما في مباراة سموحة ، مؤكداً أنه لن يغادر القلعة الحمراء قبل أن يستغني عنه النادي في حال تجمعت كل الظروف ضده.

 

وأكد معوض أن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم جاء بمذاق مختلف ، خاصة بعدما عوض الفريق تأخره في الدور الأول إلي فارق لصالحه وأعتلي صدارة البطولة وحقق اللقب.

 

وأوضع الظهير الأيسر أنه باق داخل صفوف الأهلي وأنه يشعر بالراحة لوجده داخل هذه المنظومة الرائعة ، متماً "اعتذرت عما بدر مني ، وأتعهد بعدم تكرار هذا الأمر الذي حدث نتيجة حماسي الزائد ، وسأتواجد داخل فريقي بعد تحسن الأوضاع".

 

ومن جانبه قال أحمد حسن لاعب وسط الأهلي أن علاقته بالجماهير الحمراء لن تنتهي حتى لو انتقل إلي أي نادٍ أخر ، مضيفاً "حتى لو كان هذا اليوم هو الأخر لي مع الأهلي فعلاقتي لن تنتهي بجماهيره العظيمة التي لا أستطيع أن أوفيها حقها ،ومن الصعب أن أعوض حبها بأي شيء أخر".

 

وأكد قائد المنتخب المصري أن حب الجماهير نعمة لا يشعر بها إلا من لاقي هذا الحب الكبير ، متماً "حب الناس نعمة لا تعوض بمال ، وشعرت بمدي حب جماهير الأهلي في لقاء اليوم ، وأبارك لهم علي اللقب".

 

وأوضح الصقر أن إدارة النادي ولاعبيه والجهاز الفني والجماهير لم يقصروا من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب المحلي الغالي ، وعبر عن سعادته بتحقيق اللقب الغالي للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة.

 

وختم الصقر قائلاً "المباراة لم تكن صعبة فنياً لكن علي المستوي النفسي كانت صعبة بعض الشيء ، ويجب أن يعلم الجميع أن ما يكتبه الله سوف ألاقيه مهما كانت الظروف".

 

بينما أعرب محمد ابوتريكه عن سعادته بتتويج الأهلي بلقب الدوري مؤكدا أن اللقب جاء بعد تلاحم رائع من الجميع سواء الجهاز الفني واللاعبين والإدارة وجمهور الأهلي الوفي.

 

وعبر أمير القلوب عن سعادته بتحقيق فريقه لقب الدوري هذا الموسم خاصة أنه العام الذي حدثت فيه الثورة المصرية ، مضيفاً "يكفي أنه كلما ذكرت الثورة المصرية سيتم ذكر أن هذه السنة شهدت فوز الأهلي ببطولة الدوري أيضاً".

 

وقال تريكه عقب المباراة "اشكر جمهور الأهلي على التورتة التي تفاجأنا بها ،جماهيرنا قادتنا للفوز وكانت العامل الرئيسي في دعمنا ومؤازرتنا وصولاً إلي اللقب " .

 

وأضاف صانع ألعاب الأهلي لقد عانينا من ضغط عصبي ونفسي كبير طوال الموسم ولكننا اجتهدنا والحمد لله حصلنا علي ما أردنا بكرم المولي عز وجل" .

 

بينما قال رامي ربيعه لاعب الفريق الأحمر أنه يهدي التتويج باللقب المحلي إلي الجماهير الحمراء الكبيرة التي آزرت وساندت الفريق في مختلف الظروف والأوقات.

 

يذكر أن فريق الأهلي توج رسمياً بلقب بطولة الدوري الممتاز المصري للمرة السابعة علي التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه ، وذلك قبل مباراته الأخير في البطولة والتي انتهت بتعادله أمام المقاصة بهدفين لكل فريق.

 

تصريحات تريكة ، الفيديو اعداد محمد عزت

تصريحات الصقر ومعوض وربيعة

لاعب ذو صلة

X