اعتذار واجب وتصوير محترف وراحة سريعة وتحديد التجديد في حديث اللاعبين

اعتذار واجب وتصوير محترف وراحة سريعة وتحديد التجديد في حديث اللاعبين

تنوعت تصريحات لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام المقاصة مابين اعتذار أبو السعود عن الخطأ الذي تسبب في هز شباكه بهدف ، واحتراف حسام عاشور للتصوير الفوتوغرافي وتوضيح متعب للأجازة السريعة التي حصل عليها بالاتفاق مع البرتغالي جوزيه.

 

وقال عماد متعب أن هذا الموسم له وضع خاص في ظل البداية المتأزمة للمارد الأحمر قبل أن يعود ويحتل الصدارة ويحسم اللقب في صالحه قبل النهاية.

 

وأضاف "علي مدار الست سنوات الماضية كانت البطولة تُحسم لصالحنا منذ البداية لكن هذا الموسم كان حافل بالمنافسة الصعبة والقوية حتى الرمق الأخير وهو ما ضاعف من مجهود وإصرار اللاعبين".

 

وأكد متعب أن إصرار اللاعبين ومجهودات الجهاز الفني ومساندة جماهير الأهلي العظيمة ساهموا في تحقيق لقب البطولة الغالية التي احتفظ بها الأهلي للمرة السابعة علي التوالي.

 

وأوضح مهاجم الأهلي أنه لم يحصل علي راحة من التدريبات مع اللاعبين الآخرين قائلاً "لم أحصل علي أي أجازة لكنني حصلت علي راحة لمدة يوم قبل أن أعود للتدريب وأدخل قائمة المباريات لمواصلة المشوار الصعب الذي سيبدأ من دور الثمانية الأفريقي".

 

وختم متعب بالإشادة بجماهير الأهلي الوفية متمنياً أن ينجح هو وزملائه في إسعاد هذه الجماهير دائماً.

 

ومن جانبه أعتذر محمود أبو السعود حارس مرمى الأهلي لجماهير القلعة الحمراء عن الهدف الثاني الذي مني به مرماه أمام المقاصة.

 

وقال أبو السعود عقب اللقاء إن الهدف الثاني الذي دخل مرماه كاد أن يفسد فرحة الجماهير بلقب الدوري لولا نجاح أبوتريكة فى إدراك التعادل لتخرج الجماهير سعيدة بتتويج فريقها بلقب الدوري بلا أي منغصات في المباراة الختامية.

 

وأعرب حارس الأهلي عن رضاه بالمستوي الذي ظهر به في تدريبات الفريق أو في مباراة المقاصة لولا الخطأ الذي تسبب في هدف الضيوف الثاني.

 

بينما اهتم حسام عاشور لاعب وسط الأهلي بكاميرا تصوير لتوثيق اللحظات التاريخية داخل غرف اللاعبين بعد تتويجهم باللقب السابع علي التوالي والسادس والثلاثين في تاريخه.

 

وقال لاعب وسط الأهلي مازحاً أنه سيقوم باحتراف التصوير عقب اعتزاله كرة القدم.

 

وأشاد عاشور بدور الطبيب النفسي مع الفريق مؤكداً أنه يقوم بتأهيل اللاعبين بشكل مثالي قبل أي مباراة.

 

ومن جانبه أهدي أسامة حسني مهاجم الأهلي لقب البطولة إلي جماهير الأهلي العظيمة ومجلس إدارة النادي ، متماً "بطولة الدوري كانت طويلة وصعبة والحمد لله علي تتويجنا بلقبها المفضل".

 

وأكد حسن أن لقب بطولة الدوري الحالي يعتبر اللقب الثامن له في تاريخه مع القلعة الحمراء ، متمنياً أن ينجح الفريق الأحمر في حسم المزيد من البطولات.

 

وأختتم قائلاً أنا مرتبط بتعاقد مع الأهلي وسأظل أعطي للنادي حتى اللحظة الأخيرة ، وأنا تحت أمر إدارة النادي في أي قرار تتخذه.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق لقب بطولة الدوري الممتاز المصري للمرة السابعة علي التوالي قبل أن يتعادل في المباراة الختامية للبطولة أمام مصر المقاصة بهدفين  لكل فريق في مباراة كانت نتيجتها تحصيل حاصل.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X