سيد ويوسف وناجي.. سعادة واستعداد أفريقي وغلق ملفات وتتويج مستحق

سيد ويوسف وناجي.. سعادة واستعداد أفريقي وغلق ملفات وتتويج مستحق

أعرب ثلاثي التدريب بالفريق الأول للكرة بالأهلي عن سعادتهم بتتويج فريقهم بلقب بطولة الدوري ، وأكد الثلاثي أن الاستعدادات للبطولة الأفريقية ستبدأ من الغد بعد انتهاء بطولة الدوري والحصول علي لقبها ، مؤكدين أن ملف الدوري انتهي وسيتم فتح ملف التجديد والتعاقد لتحديد قائمة الفريق الجديدة.

 

وعبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر عن سعادته بالتزام الجماهير الحمراء واحتفالها بفريقها بشكل رائع عقب التتويج الرسمي بلقب بطولة الدوري للكرة السابعة علي التوالي.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن روح الأسرة الواحدة تجمع جميع عناصر الأهلي سواء الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجماهير ، وهناك توافق تام بين الجميع من أجل إعلاء قيمة وأسم الأهلي.

 

وتوجه عبد الحفيظ بالشكر إلي الجماهير الحمراء علي حرصها للاحتفال باللاعبين والجهاز الفني بعد المباراة الختامية في البطولة التي توج الأهلي بلقبها.

 

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن فريقه سيغلق ملف البطولة المحلية بعد التتويج الرسمي باللقب وسيبدأ الاستعداد لخوض غمار دور الثمانية للبطولة الأفريقية التي تنطلق بعد أسبوع من أجل المنافسة علي لقبها.

 

بينما أشاد محمد يوسف المدرب المساعد بالفريق الأحمر بلاعبي فريقه مؤكداً أنهم قدموا مباراة رائعة أمام المقاصة خاصة أنها المباراة الأولي بهذه التشكيلة.

 

وأثني يوسف علي أداء اللاعبين الصاعدين ، متماً "هؤلاء هم مستقبل النادي وهم النواة الحقيقة التي سيعتمد عليها الفريق مستقبلاً ، وسيكونوا عند حسن الظن بمشيئة الله".

 

 وأضاف لاعب الأهلي السابق أن الجميع المدربين الذين تعاقبوا علي تدريب الفريق هذا الموسم كان لهم الفضل في التتويج بدءً من الكابتن حسام البدرى ومروراً بالكابتن زيزو  وانتهاءً بالجهاز الفني الحالي بقيادة جوزيه.

 

وأكد المدرب المساعد أن فريقه خاض موسماً صعباً للغاية استطاع في نهايته التتويج بلقب غالي أسعد الجماهير الحمراء ، وأعتبر يوسف بطولة هذا الموسم بأنه اللقب الأغلى في السبعة ألقاب الأخيرة.

 

وأختتم يوسف "بذلنا مجهود كبير سواء كجهاز فني أو طبي أو إداري أو لاعبين ، والحمد لله علي تتويج مجهوداتنا بلقب غالي".

 

ومن جانبه قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالأهلي أن فريقه أستحق التتويج بلقب البطولة للمرة السابعة علي التوالي ، مؤكداً أن مجهودات أعضاء الجهاز واللاعبين أتت ثمارها في نهاية الموسم.

 

وعبر مدرب الحراس عن سعادته باحتفال جماهير الأهلي بفريقها داخل غرف الملابس وإعدادها تورتة ضخمة للاحتفال باللقب السادس والثلاثين في تاريخ النادي الأحمر.

 

وأضاف "احتفال الجماهير في المدرجات وداخل غرف الفريق كان مفاجأة رائعة للغاية".

 

يذكر أن فريق الأهلي توج رسمياً بلقب بطولة الدوري الممتاز المصري للمرة السابعة علي التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه ، وذلك قبل مباراته الأخير في البطولة والتي انتهت بتعادله أمام المقاصة بهدفين لكل فريق.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X