جوزيه مكرراً شعاره للاعبين: الصقر هو من عاملني بشكل سيء وغداً سأوضح الصورة

جوزيه مكرراً شعاره للاعبين: الصقر هو من عاملني بشكل سيء وغداً سأوضح الصورة

عبر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن سعادته باحتفال الجماهير الحمراء بفريقها سواء داخل الملعب أو عقب نهاية المباراة داخل غرف الملابس ، وكرر البرتغالي شعاره للاعبين قائلاً " الأسوأ من عدم تحقيق الفوز.. هو عار عدم القتال لتحقيقه".

 

وأكد الساحر البرتغالي أن التورتة الحمراء الكبيرة التي أعدتها جماهير الأهلي وتواجد بعض رموز الجماهير كان مفاجئة رائعة بالنسبة له خاصة في خضم الاحتفالات بلقب الدوري السابع علي التوالي.

 

وأكد جوزيه أن الموسم الكروي كان صعباً وشاقاً للغاية علي جميع عناصر اللعبة ، وأرجع الفضل في تحقيق اللقب إلي الجماهير الحمراء الوفية التي ساندت الفريق طوال الموسم رغم الضغوط الكبيرة الواقعة علي اللاعبين والجهاز الفني.

 

وأوضح البرتغالي أن فريقه لن يحصل علي راحة مناسبة وسيواصل استعداداته للبطولة الأفريقية التي تنطلق بعد أيام قليلة من نهاية بطولة الدوري المصري.

 

وعن أدائه مهام رأس الحربة الأجنبي بدلاً من التعاقد مع مهاجم جدي قال جوزيه مازحاً أنا سألعب الكرة في الحياة الأخرى ، لكنني سألعب في مركز صانع الألعاب.

 

وأشاد الساحر البرتغالي بأبو تريكة وأسامة حسني لاعبا الفريق مؤكداً أنهما مميزان سواء علي المستوي الفني و الأخلاقي داخل الملعب أو خارجه.

 

وعن موقف أحمد حسن وسيد معوض من الفريق قال جوزيه أنهما متواجدان ويتدربان بصفة يومية ولابد أن ينفذا تعليمات الجهاز الفني طالما ظلا لاعبان في الأهلي ، مضيفاً "أنا اتخذ قراراتي وعلي اللاعبين تنفيذها وهذا سر الانتصارات والبطولات ، ولو رحل حسن لا توجد أي مشكلة في ذلك ولكن القرار النهائي سأتخذه غداً".

 

وتابع البرتغالي "أتمني لحسن التوفيق سواء بقي مع الأهلي أو رحل ، هو لاعب كبير وساعدنا في تحقيق الكثير من البطولات ، تعاملت معه بشكل جيد للغاية لكن هو من عاملني بشكل سيء ، وغداً سأوضح الصورة كاملة".

 

وختم جوزيه مؤكداً أن الإصرار والروح هما سر الفريق ، مؤكداً أنه من العار أن تخسر دون أن تخرج كل إمكاناتك  قائلاً "الأسوأ من عدم تحقيق الفوز.. هو عار عدم القتال من أجله".

 

يذكر أن الأهلي تعادل مع المقاصة بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري التي حسمها الفريق الأحمر لصالحه رسمياً في الأسبوع التاسع والعشرين.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X