الصقر يرد تحية "مش هاتمشي" وتحرش لاعبو المقاصة بالحكم وتورتة "سوداني حمراء"

الصقر يرد تحية "مش هاتمشي" وتحرش لاعبو المقاصة بالحكم وتورتة "سوداني حمراء"

فور انتهاء مباراة الأهلي والمقاصة هرع أحمد حسن لاعب الفريق الأحمر إلي الجماهير الحمراء التي هتفت للاعب بشدة فور نهاية اللقاء.

 

ورد اللاعب تحية الجماهير الأهلاوية التي ظلت تهتف "مش هايمشي" ، وواصلت الجماهير هتافها لقائد المنتخب المصري حتى بعد نهاية اللقاء.

 

وقام الصقر بخلف فانلته الحمراء وأهداها للجماهير التي ظلت تبادله التحية والتشجيع مطالبة إياه بالبقاء داخل صفوف الأهلي وسط هتافاتها المؤيدة للاعب والمطالبة بالتجديد له.

 

بينما تجمع لاعبو مصر المقاصة حول شرف رشوان حكم اللقاء في إطلاقه صافرة النهاية وحاولوا الاحتكاك بالحكم الذي خرج في حراسة رجال الأمن ، وأعترض لاعبو الفريق الفيومي علي احتساب الحكم لركلة جزاء للأهلي قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة!

 

وظهرت تورتة حمراء كبيرة داخل أرض الملعب احتفالاً بلقب بطولة الدوري المصري التي حسمها الفريق الأحمر لصالحه قبل مرحلة من نهاية البطولة ليحرز اللقب السباع علي التوالي والسادس والثلاثين في تاريخه.

 

وعلم El-Ahly.com  أن التورتة الحمراء الكبيرة ذات السبع طبقات والتي كُتب علي قمتها رقم 36 إهداء من مشجع أهلاوي سوداني يدعي عمار إمام وهو أحد أكبر محبي ومشجعي القلعة الحمراء ، ويحرص إمام علي مساندة الفريق الأحمر في جميع المباريات سواء داخل مصر أو خارجها.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق لقب بطولة الدوري الممتاز المصري للمرة السابعة علي التوالي قبل أن يتعادل في المباراة الختامية للبطولة أمام مصر المقاصة بهدفين  لكل فريق في مباراة كانت نتيجتها تحصيل حاصل.

لاعب ذو صلة

X