صادق: مباراة الاحتفال فاسدة فنياً وتحكيمياً وأخلاقياً وبها نكتة الموسم!

صادق: مباراة الاحتفال فاسدة فنياً وتحكيمياً وأخلاقياً وبها نكتة الموسم!

قال الإعلامي علاء صادق أن مباراة الاحتفال بالبطل الأحمر الذي حقق لقب الدوري رسمياً جاءت فاسدة فنية من جوزيه وأشباله وفاسدة تحكيمياً من رشوان ومساعديه ، وفاسدة أخلاقياً من لاعبي المقاصة عقب نهاية اللقاء.

 

وأضاف صادق في مجمل تحليله لمباراة الأهلي والمقاصة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أن الحكم شريف رشوان أفسد المباراة وأنه أفسد أسهل المباريات وأرقها لأنه لا يعرف شيئاً عن التحكيم ولا  يعرف شيئاً عن العدالة أو الحزم.

 

وأكد الناقد الرياضي أن مطاردة لاعبو المقاصة للحكم واعتراضهم عليه هو المشهد الأهم للجميع لإقالة وطرد مفسد التحكيم المصري عصام صيام رئيس لجنة الحكام ولعن الله من اختاره رئيساً للجنة.

 

وعن أهداف المباراة قال صادق أن هدف أحمد حسن هو أحلاها خاصة بعدما أودع الصقر الكرة ببراعة داخل شباك مصطفي كمال محرزاً هدفاً بديعاً ، وأوضح صادق أن الهدف الأول للمقاصة كان من تسلل واضح لأيمن كمال ، والهدف الثاني لممثل الفيوم كان من خطأ فادح لأبو السعود حارس الأهلي ، وكأن الحارس أراد أن يثبت أنه لا يستحق أن يلعب في الفريق الأحمر.

 

وتهكم الناقد الرياضي علي الهدف الثاني الذي مني به مرمي الأهلي واصفاً إياه بنكتة الموسم.

 

وعقب نهاية الشوط الأول قال صادق أن فريق الأهلي بناشئيه ظهر مفككاً للغاية ومهتزاً ،مضحكاً ومبكياً ، ظهر فريقاً بلا معالم علي الإطلاق.

 

وأكد أن الأهلي أفلت بالتعادل السلبي في الشوط الأول رغم أن ممثل الفيوم أتيحت له ست فرص كان يمكنه التسجيل منها لكن كلها من أنصاف الفرص ولا توجد فرصة حقيقة سوي التي أتيحت للمبدع المغربي عمر النجدي الذي قدم دروساً في كرة القدم من حيث الجدية والمهارة والسرعة وكل شيء.

 

وتابع الناقد الرياضي "رغم المستوي الممتع الذي ظهر به النجدي إلا أن لاعب آخر حصل علي كل الشهرة والمساندة وهو أمير سعيود لاعب الأهلي لكن هذا السعيودي لاعب بليد جداً وكسول جداً ، غير مهتم بالمرة ، ولا يشعر بقيمة ناديه أو بالفرصة التي يحصل عليها وكان سبباً في ضياع أكثر من 90% من الكرات التي وصلت إليه أو سددها باستهتار".

 

وختم قائلاً "الأهلي بفريق كامل من الناشئين ومعه عدداً من اللاعبين الموضوعين تحت الاختبار سواء لقيدهم من عدمه ، ظهر فريقاً ولا أضعف خاصة وهو يلعب بدون نجومه الكبار ، ولو لعب الفريق الأحمر طوال الموسم بهؤلاء اللاعبين لما تمكن من الحصول علي أي نقطة في أي مباراة".

 

يذكر أن فريق الأهلي توج رسمياً بلقب بطولة الدوري الممتاز المصري قبل أسبوع من نهاية المسابقة التي ختمها الفريق الأحمر بالتعادل مع ضيفه مصر المقاصة بهدفين لكل فريق في مباراة لا تغير نتيجتها من الأمر شيئاً.

 

الفيديو اعداد محمد عزت،صادق عقب نهاية الشوط الأول

صادق عقب نهاية المباراة

لاعب ذو صلة

X