جماهير لم تر اللقاء واحتفال صاخب بصواريخه ودرع بخلاف الدوري و7 سنين ضياع

جماهير لم تر اللقاء واحتفال صاخب بصواريخه ودرع بخلاف الدوري و7 سنين ضياع

كعادتها حرصت جماهير الأهلي علي مؤازرة فريقها والاحتفال به في مباراته الختامية في بطولة الدوري الممتاز المصري بعد ضمان تتويجه رسمياً باللقب المحلي للمرة السابعة علي التوالي.

 

ومع تواجد أكثر من 40 ألف مشجع أهلاوي احتشدوا في مدرجات إستاد القاهرة الدولي تحولت المباراة إلي كرنفال أحمر ابتهاجاً بفوز المارد الأحمر باللقب للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه.

 

وكان من اللافت أن روابط الأهلي التي حولت المباراة إلي احتفال صاخب حرصت طوال أحداثه علي تشجيع الفريق ولم تلتفت كثيراً لأرض الملعب أو المباراة بعد ضمان التتويج الرسمي باللقب وتفرغت للاحتفال بتتويج جاء بعد مجهود موسم طويل وشاق.

 

وأطلقت الجماهير الأهلاوية الشماريخ والألعاب النارية المبهجة التي أضاءت سماء ملعب القاهرة ، وحولت أجواء الإستاد إلي سحب من الدخان الملون وأوراق الاحتفال الثعبانية التي ملأت مضمار الملعب بالإضافة إلي بالونات الاحتفال وإطلاق مجموعة كبيرة من الصواريخ المبهجة.

 

ورغم أن الأهلي لم يتسلم الدرع في احتفالية رسمية داخل الملعب إلا أن هناك درع أخر تسلمه محمود الخطيب نائب رئيس النادي ممثلاً عن الإدارة بعدما تسلم درع تذكاري من اللواء محمد عبد السلام رئيس شركة ونادي المقاصة.

 

وحملت الجماهير الحمراء لافتة تتهكم علي محاولة منافسها الأبيض الحصول علي درع الدوري طيلة سبع سنوات متتالية لم يذق خلالها الأخير طعم التتويج بلقب البطولة التي أصبحت حكراً علي القلعة الحمراء.

 

يذكر أن فريق الأهلي توج رسمياً بلقب بطولة الدوري الممتاز المصري للمرة السابعة علي التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه ، وذلك قبل مباراته الأخير في البطولة والتي انتهت بتعادله أمام المقاصة بهدفين لكل فريق.

لاعب ذو صلة

X