هكذا احتفلوا باللقب: جدارة التتويج واستمرار جوزيه وسعادة لقب وتحدي الأحمر

هكذا احتفلوا باللقب: جدارة التتويج واستمرار جوزيه وسعادة لقب وتحدي الأحمر

تحدث نجوم الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام المقاولون العرب وفوزهم بخمسة أهداف مقابل هدف والتتويج الرسمي بلقب بطولة الدوري المصري وتفاوتت تصريحات اللاعبين بين جدارة الفريق باللقب والمطالب باستمرار الساحر البرتغالي في القيادة الفنية والسعادة بالتتويج.

 

وأكد أحمد فتحي لاعب الأهلي أن فريقه استطاع أن يحسم لقب بطولة الدوري بعد مجهود كبير مبذول من جميع اللاعبين طوال الموسم ، مؤكداً أن التتويج باللقب هو أفضل هدية لهؤلاء اللاعبين بعد مجهودهم الكبير.

 

وأوضح فتحي أن هناك عوامل كثيرة تقف وراء الاحتفاظ باللقب السابع بدءً من الجماهير الحمراء التي كان لها الفضل الأكبر ومروراً بالإدارة الواعية والجهاز الفني واللاعبين.

 

وقال مدافع الأهلي الأيمن أن فريقه استحق اللقب عن جدارة خاصة أنه صب تركيزه طوال مشوار البطولة علي هدف وحيد وهو التتويج باللقب في النهاية.

 

وأشار فتحي إلي أنه مستمر مع الأهلي في الموسم القادم ، مؤكداً أنه لن ينظر سوي للعروض الأجنبية التي تكون مفيدة للنادي وله ، نافياً أن يكون قد تلقي أي عروض خارجية في الفترة السابقة.

 

بينما أعرب حسام غالي عن سعادته بتحقيق فريقه لقب البطولة الصعبة ، واصفاً التتويج باللقب المحلي بالإنجاز الرائع الذي حققته الجماهير الحمراء قبل اللاعبين.

 

وأضاف أن اللقب تحقق بعد مجهود كبير من جميع اللاعبين والجهاز الفني والجماهير الحمراء التي ملأت المدرجات في جميع المباريات وساندت الفريق بقوة في مختلف الأوقات.

 

وأكد غالي أن عودة الفريق من الخلف وقدرته علي تعويض فارق النقاط الست مع الزمالك تحقق بعد يقين تام من جميع اللاعبين والجهاز الفني بقدرتهم علي التعويض وتحقيق اللقب.

 

وختم بأنه شعر بالسعادة الحقيقة بعد التتويج الرسمي باللقب الذي يهديه للجماهير الحمراء الكبيرة التي لم تترك الفريق في أصعب اللحظات طوال الموسم.

 

ومن جانبه قال عماد متعب مهاجم الفريق أن الإصرار والتحدي من جانب جميع اللاعبين كان عاملاً قوياً قاد الفريق لتحقيق اللقب السابع علي التوالي.

 

وأضاف أن البطولة الحالية شهدت منافسة قوية وتحدٍ كبير من جميع الفرق المتبارية جعلتها البطولة الأقوى في البطولات السبع الأخيرة التي حققها فريقه.

 

وأوضح مهاجم الأهلي أن تصدر فريقه لقمة البطولة في أسابيعها الأخيرة اقترب به كثيراً من تحقيق اللقب الصعب الذي أعتقد كثيرين أنه لن يكون من نصيب الفريق الأحمر.

 

وأختتم متعب بإهداء درع الدوري إلي جماهير الأهلي التي آزرت الفريق طوال الموسم ، وتمنى استمرار جوزيه على رأس الإدارة الفنية للفريق لأطول فترة بعد الانجازات المتتالية التي يحققها للفريق عن جدارة.

 

بينما أعرب أحمد السيد مدافع الفريق الأحمر عن سعادته البالغة بتحقيق لقب بطولة الدوري للعام السابع علي التوالي مؤكداً أن جميع اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية واستطاعوا الظفر باللقب الصعب.

 

وأكد مدافع الأهلي أن البطولة تحققت بعد عناء كبير خاصة في ظل تقدم الزمالك أغلب فترات الموسم ، ولكن روح اللاعبين كان لها كلمة السر في تحقيق اللقب قبل نهاية المسابقة بأسبوع.

 

وأكمل مدافع الفريق الأحمر أن جماهير الأهلي دعمت فريقه طوال الموسم وكانت العامل الأول والأكبر في الاحتفاظ باللقب للعام السابع علي التوالي.

 

ومن جانبه أشاد شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الأحمر بمجهودات زملائه اللاعبين وقدرتهم علي تعويض فارق النقاط واعتلاء صدارة البطولة وحسمها رسمياً قبل نهايتها بمرحلة.

 

وأضاف عبد الفضيل أن فوز فريقه علي المقاولون بهذه النتيجة الكبيرة وتحقيق اللقب رسمياً هو خير دليل علي  قدرة اللاعبين لتحقيق الألقاب وجدارتهم بالتتويج بلقب درع الدوري.

 

وأعرب مدافع الأهلي عن سعادته بإحرازه الهدف الثالث لفريقه في مرمي المقاولون ومساهمته في تحقيق فوزاً عريضاً حقق اللقب رسمياً لصالح فريقه.

 

وختم بالإشادة بجماهير الأهلي الوفية علي مساندتها القوية للفريق طوال الموسم خاصة أنها كانت العامل الرئيسي في تقليص فارق النقاط مع الزمالك والارتقاء للصدارة والحصول رسمياً علي اللقب الغالي.

 

يذكر أن فريق الأهلي تغلب علي مضيفه المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدف ليتوج الفريق الأحمر رسمياً بلقب الدوري بعدما اتسع فارق النقاط بينه وبين الزمالك الوصيف إلي سبع نقاط قبل نهاية البطولة بمرحلة واحدة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X