لقب صعب ولعبة الانتخابات ومجهود جمهور وإهداء للأحباب في تصريحات اللاعبين

لقب صعب ولعبة الانتخابات ومجهود جمهور وإهداء للأحباب في تصريحات اللاعبين

اتفق أغلب لاعبو الأهلي علي صعوبة اللقب الذي حققه فريقهم عقب فوزه علي المقاولون بخمسة أهداف مقابل هدف ، وتنوعت أحاديثهم عن اللقب الغالي ودور الجماهير الوفية في تحقيق اللقب المحلي للموسم السابع علي التوالي.

 

وقال محمد بركات لاعب الأهلي أن اللقب السابع علي التوالي الذي حققه فريقه جاء بعد إصرار كبير من الجماهير واللاعبين علي الظفر باللقب الغالي.

 

وتمنى الزئبقي أن ينجح فريقه في التتويج باللقب للعام الثامن علي التوالي في العام المقبل بعدما يقوم بتدعيم صفوفه بالمزيد من اللاعبين القادرين علي تحقيق البطولات.

 

وأشاد ملك الحركات بقدرات البرتغالي مانويل جوزيه ، مضيفاً "جوزيه مدرب عبقي ويستطيع قيادة الفريق واللاعبين بخبرة كبيرة تجعله محل تقدير الجميع ".

 

ووجه بركات أغلب حديثه إلي المزاح بعدما تحدث عن الانتخابات الداخلية الصورية التي يجريها الفريق قائلاً أنه حصل علي نسبة كبيرة من الأصوات وأنه جاهز للفوز بالانتخابات.

 

وأضاف ملك الحركات في حديثه المازح "أشعر بالقلق من أبو تريكة لأنه منافس قوي في الانتخابات ولديه شعبية كبيرة ولابد أن أبدأ الشغل السيئ معه حتى أتغلب عليه".

 

وأعلن بركات أن محمد ناجي جدو أنضم للجبهة المساندة له في الانتخابات مؤكداً أن لاعب صاحب ثقل وله دور مؤثر في العملية الانتخابية ، وتوقع ملك الحركات أن ينسحب حسام غالي من أمامه في الانتخابات ، بينما أكد أنه لا يعير وائل جمعة اهتمام انتخابي.

 

بينما أعرب وائل جمعة مدافع الأهلي عن سعادته باللقب المحلي الصعب ، وأكد أن فريقه نجح في التتويج بلقب الدوري رغم العديد من العراقيل التي واجهها طوال الموسم ، مؤكداً أن لاعبي فريقه لديهم الخبرة اللازمة  لعبور المراحل الصعبة وصولاً إلي اللقب.

 

وأكد صخرة الدفاع الأحمر أن بطولة الدوري هذا العام تتمتع بمذاق خاص لجميع اللاعبين والجهاز الفني بعد الصعوبات الكبيرة التي قابلت الفريق خلال الموسم الحالي قائلاً "هي البطولة الأصعب لكنها الأحلى".

 

وتوجه جمعة بالشكر إلي جماهير الأهلي العظيمة التي آزرت الفريق طوال الموسم ولم تتخلي عنه رغم تأخره بست نقاط بعد نهاية الدور الأول ، مضيفاً "جماهير الأهلي لها الفضل الأكبر في هذا اللقب الصعب ، لقد بذلوا مجهودات أكبر من الجميع لقيادة فريقهم نحو البطولة".

 

وأوضح المدافع الدولي أنه سيحصل علي راحة مع زملائه لعدة أيام قبل أن ينخرط في تدريبات الفريق استعدادً لخوض غمار دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أيام قليلة.

 

ومن جانبه أعرب محمد ناجي جدو لاعب الأهلي عن سعادته بتحقيق أول بطولة له مع الفريق الأحمر خاصة أنها البطولة التي جاءت بعد موسم شاق وصعب للغاية.

 

وأكمل لاعب الإتحاد السابق أن فريقه قهر كل الظروف الصعبة التي واجهها طوال الموسم ونجح بمساعدة الجماهير الوفية في التتويج بلقب غالي.

 

وأثني جدو علي إصرار الجميع داخل الأهلي علي تخطي البداية الصعبة والمهتزة في الدور الأول ، ونجاحهم في تحسين أوضاع الفريق وعودته للطريق الصحيح حتى تحقيق اللقب.

 

ولم يتخلف الحال لمعتز اينو عن زملائه اللاعبين بعدما عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب بطولة الدوري بعد موسم صعب للغاية.

 

وقال اينو أن تعاون وترابط جميع اللاعبين أدي إلي الانتصارات والتتويج بالبطولة الصعبة التي انتظرتها الجماهير الحمراء لتُكمل عقد البطولات المتتالية لدرع الدوري.

 

وأشاد لاعب وسط الأهلي بجميع زملائه وقدرتهم علي تحقيق اللقب الغالي الذي انتظرته الجماهير الحمراء الوفية ، متماً "جماهيرنا سر النجاح واستطاعت كعادتها قيادتنا للمزيد من البطولات".

 

وأعلن اينو عن مساندته لبركات في الانتخابات الصورية داخل الفريق مؤكداً أنه سيقوم بالإدلاء بصوته لصالح ملك الحركات في هذه الانتخابات الساخنة.

 

بينما أهدي أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي لقب البطولة إلي روح والده الحارس السابق لفريق المصري البورسعيدي عادل عبد المنعم ، مؤكداً أن والده كان يتمنى أن يراه الحارس الأساسي للفريق الأحمر.

 

وأوضح عادل أن مباراة الإسماعيلي كانت نقطة تحول في مشوار اللقب ، مضيفاً أنه شعر باقتراب فريقه من اللقب بعد الفوز الذي حققه علي الإسماعيلي في القاهرة واتساع فارق النقاط مع الزمالك الوصيف.

 

وأكد حارس مرمي الأهلي أن مباراتي انبي والزمالك كانتا أكثر المباريات صعوبة في مشوار الفريق الأحمر هذا الموسم وأن نجاح فريقه في تحقيق الفوز علي الفريق البترولي والتعادل في مباراة القمة أقترب به من التتويج الرسمي.

 

يذكر أن فريق الأهلي تغلب علي المقاولون العرب  بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري ليتوج الفريق الأحمر رسمياً بلقب البطولة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X