فارق نقاط كبير ودرس للمنافس ومذاق البطولة مختلف في تصريحات المدربين

فارق نقاط كبير ودرس للمنافس ومذاق البطولة مختلف في تصريحات المدربين

تنوعت تصريحات مدربو الفريق الأول للكرة بالأهلي في أعقاب تحقيق الفريق الأحمر الفوز علي مضيفه المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدف وتتويجه رسمياً بلقب البطولة للعام السابع علي التوالي.

 

وأرجع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي فوز فريقه بلقب الدوري للعام السابع علي التوالي إلي روح الفانلة الحمراء التي تحلي بها جميع اللاعبين.

 

وأكد مدير الكرة بالفريق الأحمر أن جماهير الأهلي صاحبة الفضل الأول في تتويج الفريق باللقب بعدما ساندته في أغلب الأوقات الصعبة وقادته لتحقيق الانتصارات المتتالية.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن فوز فريقه باللقب يعود إلي التركيز التام والالتزام داخل صفوفه ، مضيفاً "الجميع بفريقنا يركز في واجباته ولا ننظر إلي الفرق الأخرى ، تركيزنا منصب علي الأهلي ولا ننظر للمنافسين وهو سر نجاحنا".

 

وأشار لاعب الأهلي السابق إلي أن الجهاز الفني قرر إراحة 11 لاعب من الأساسيين وسيخوض مباراة المقاصة بعدد من اللاعبين الصاعدين المدعمين من بعض الكبار.

 

وعن مكافآت اللاعبين قال عبد الحفيظ أن اللائحة تعطي له الحق في صرف مكافآت إضافية للاعبين بالإضافة إلي أنها لائحة مجزية للغاية بعد تحقيق اللقب في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق في البطولة.

 

وواصل مدير الكرة إشادته بالجماهير الحمراء الوفية التي ساندت ودعمت الفريق في أصعب اللحظات ولم تتركه لحظة واحدة في مشوار البطولة الصعب.

 

وأتفق بارني بيدرو المدرب العام بالأهلي مع مدير الكرة في نسب الفضل الأكبر للفوز باللقب إلي الجماهير الحمراء الكبيرة التي دعمت الفريق في كل الأوقات.

 

وكشف بيدرو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عن عدم قناعته بتحقيق اللقب فور قدومه إلي الفريق مع بداية الدور الثاني ، وتابع "مع تتابع الانتصارات وتقليص فارق النقاط مع المتصدر والحماس الكبير من اللاعبين والجماهير أدركت إننا بصدد الفوز باللقب".

 

وأكد المدرب العام بالأهلي أن الجهاز الفني عمد إلي إراحة بعض النجوم الأساسيين بعد ضمان نتيجة المباراة وذلك للإجهاد الكبير الذي لاقاه هؤلاء اللاعبين في الأسابيع الماضية.

 

وأرجع بيدرو الفوز الكبير علي المقاولون العرب إلي التركيز الشديد من اللاعبين وإصرارهم علي تحقيق الفوز حتى بعد إحراز المقاولون هدفاً مع بداية الشوط الثاني ، متماً "الأهداف الثلاثة في الشوط الأول حسموا المباراة لصالحنا تماماً".

 

ووصف بيدرو جماهير الأهلي بالرائعة ، مؤكداً أنها لم تتوان لحظة في تحميس وتحفيز اللاعبين ، قائلاً "هذه الجماهير لديها قدرة فائقة علي قيادة لاعبيها للانتصار وللبطولات".

 

وختم المدرب البرتغالي بالإشادة بمواطنه جوزيه المدير الفني للفريق واصفاً أفعاله وتصرفاته بالعبقرية التي يستطيع بها إخراج طاقات لاعبيه وقيادتهم لمنصة التتويج.

 

بينما وجه محمد يوسف المدرب المساعد للفريق الأحمر التهنئة إلي كل المديرين الفنيين الذين تعاقبوا علي قيادة الفريق هذا الموسم ، قائلاً "أهنيء البدري وزيزو علي اللقب لأننا حققناه بمجهوداتهم التي واصلنا البناء عليها".

 

وأكد يوسف أن سيد معوض وأحمد حسن لاعبا الفريق سيكون لهما دوراً في لقاء المقاصة المقبل في ختام البطولة المحلية التي حسمها الأهلي لصالحه رسمياً.

 

وأضاف المدرب المساعد أن جماهير الأهلي تستحق البطولة بعدما قادت فريقها للانجاز بتحقيق اللقب للعام السابع علي التوالي ، مؤكداً أن المدير الفني قرر إراحة 11 لاعباً أساسياً تمهيداً للبطولة الأفريقية التي تنطلق بعد أسبوعين.

 

ومن جانبه أكد الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر أن بطولة الدوري هذا الموسم تختلف عن البطولات السابقة ، قائلاً "لقب بطولة هذا العام له مذاق مختلف ، نشعر بما حققناه لأننا اجتهدنا طوال المشوار".

 

وأكمل "ابتعادنا عن المنافسة قبل أن نعود إلي الصدارة قبل نهاية المسابقة بأسابيع قليلة جعلنا نشعر بمذاق مختلف ورائع لبطولة العام الحالي علي عكس المواسم السابقة".

 

وأشاد ناجي بجميع اللاعبين وحراس المرمي مؤكداً أن الجميع كان علي قدر المسئولية ونجحوا في تحقيق انتصارات مهمة ورائعة قادة ناديهم للقب صعب وغالي.

 

وحقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً علي مضيفه المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية في الأسبوع التاسع والعشرين لبطولة الدوري المصري ليحقق الفريق الأحمر لقب البطولة رسمياً للمرة السابعة علي التوالي.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

تصريحات يوسف

لاعب ذو صلة

X