شيكولاته برتغالي ورقصات الساحر ومكالمات أسرية وسر الرقم سبعة!

شيكولاته برتغالي ورقصات الساحر ومكالمات أسرية وسر الرقم سبعة!

حرص لاعبو الأهلي وجهازهم الفني علي الاحتفال بلقب بطولة الدوري للمرة السابعة علي التوالي فور انتهاء مباراتهم أمام المقاولون العرب وفوز الفريق الأحمر بخماسية وجهت الدرع إلي عرينه في الجزيرة.

 

وفي ظل الاحتفالات الغامرة من جميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأحمر حرص بيدرو وجوزيه علي توزيع شوكولاته علي جميع اللاعبين وكل من تواجد داخل غرفة الملابس.

 

ويبدو أن البرتغالي جوزيه ومواطنه بيدرو حرصا علي شراء الشوكولاته لتوزيعها علي الجميع ابتهاجاً باللقب المحلي الصعب ، وقام جوزيه بتوزيع الشوكولاته بنفسه علي جميع اللاعبين.

 

وحرص الساحر البرتغالي علي تبادل الرقصات مع لاعبيه الذين أصروا علي الاحتفال مع مدربهم باللقب السابع علي التوالي والسادس والثلاثين في تاريخ النادي الأحمر.

 

بينما أنشغل أغلب اللاعبين بإجراء المكالمات الهاتفية لتبادل التهنئة مع أسرهم وأقاربهم فور خروجهم من غرفة الملابس ، ووسط خروج الفريق من الغرفة إلي الحافلة كان أغلب اللاعبين يتحدثون في هواتفهم المحمولة والابتسامة تعلو وجوههم.

 

وكان الرقم سبعة هو نجم الشباك وكلمة السر بعدما حقق الفريق الأحمر اللقب رقم سبعة علي التوالي في اليوم السابع من شهر سبعة بالإضافة إلي اتساع الفارق مع الزمالك إلي سبعة نقاط.

 

وحقق الفريق الأحمر لقب الدوري للعام السابع علي التوالي في أعقاب فوزه علي المقاولون العرب بخمسة أهداف لهدف في المباراة قبل الأخيرة من عمر المسابقة.

لاعب ذو صلة

X