بالشماريخ والأحضان والالتزام انفجر الإستاد بلقب أحمر والاحتفال يمتد للشوارع

بالشماريخ والأحضان والالتزام انفجر الإستاد بلقب أحمر والاحتفال يمتد للشوارع

انفجر ملعب الكلية الحربية بالهتافات المدوية من الجماهير الحمراء الكبيرة التي احتشدت في مدرجات الملعب احتفالاً بإحراز فريقها اللقب السادس والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز المصري.

 

واحتفل اللاعبون مع جماهيرهم بإشعال الشماريخ التي أضاءت سماء ملعب الكلية الحربية الأوليمبي وحمل بعضهم أعلام النادي الأهلي التي حصلوا عليها من جماهيرهم الكبيرة.

 

ودوت الهتافات الحمراء في جنبات الملعب وسط سعادة غامرة بتحقيق اللقب المحلي الغالي الذي استطاع الفريق الأحمر الظفر به رغم الصعوبات التي واجهها طوال الموسم.

 

وانتشرت اللافتات التي حملتها جماهير الأهلي تهنئ جماهيره ولاعبيه وإدارته بتحقيق اللقب ، وكانت الجماهير علي ثقة تامة بفوز فريقها وتتويجه باللقب بعدما رفعت هذه اللافتات فور نهاية المباراة مباشرة.

 

وهتفت الجماهير الحمراء لكل اللاعبين الذين لبوا دعوة جماهيرهم واحتفلوا بالرقص والشماريخ والأحضان داخل مضمار الملعب وأمام جماهيرهم الوفية.

 

بينما التزمت الجماهير الأهلاوية تماماً ولم يقم أياً منهم بأي فعل خارج أو حتى فرحة زائدة وهو ما يدل علي مدي وعي وحضارة ورقي الجماهير الحمراء التي راعت صورة بلدها قبل ناديها حتى في أوقات الاحتفال.

 

وامتدت الاحتفالات الجماهيرية الحمراء إلي الشوارع المحيطة بملعب الكلية الحربية بعدما احتشدت الجماهير الأهلاوية للاحتفال باللقب المحلي المعتاد ، وقامت أعداد غفيرة من الجماهير بإشعال الشماريخ وإطلاق الألعاب النارية والصواريخ ابتهاجاً بفوز فريقها.

 

يذكر أن فريقه الأهلي حقق اللقب السابع علي التوالي لبطولة الدوري الممتاز المصري بعد فوزه علي المقاولون العرب بخماسية مقابل هدف في المباراة قبل الأخيرة من عمر المسابقة.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X