ضربة قاضية بلعبة "k.o" والضرب في الوش وكلمة السر 37 وانتخابات حامية

ضربة قاضية بلعبة "k.o" والضرب في الوش وكلمة السر 37 وانتخابات حامية

قامت جماهير الأهلي بعمل دخلة قبل لحظات من انطلاق مباراة فريقها أماما المقاولون العرب تحت شعار " أضربك في وشك فين؟ .. ما فيش في وشك مكان".

 

ورفعت الجماهير( بانر) أخر مكتوب عليه "الضرب في الزمالك حلال" .. وذلك وسط دخلة تم إعدادها بالجلاد تم رسم أثنين من الملاكمين يقوم أحدهما بضرب الآخر بضربة قاضية وبينهما كلمة "k.o" وذلك في إشارة إلي احدي ألعاب الفيديو الشهيرة التي يتصارع فيها ملاكمين.

 

وكان الملاكم الذي يقوم بتوجيه ضربته القاصمة هو لاعب أهلاوي بينما كان الملاكم الآخر "المتلقي" هو لاعب زمالكاوي يستسلم بعد الضربة الحمراء القوية.

 

وذلك في إِشارة إلي الضربة القاضية التي وجهها فريق الأهلي لنظيره بالزمالك عندما حسم لقب بطولة الدوري في الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة التي تصدرها الفريق الأبيض أغلب أسابيعها قبل أن يحسمها المارد الأحمر لصالحه.

 

بينما كانت اللافتة الأبرز هي قيام أحد الجماهير الأهلاوية بحمل لافتة كتب عليها " في انتظار الدرع رقم 37 " وذلك في إشارة إلي تطلع الجماهير الحمراء للقب بطولة الدوري المقبلة خاصة أن الفريق الأحمر حسم لقب هذا الموسم لصالحه وأدخل البطولة رقم 36 إلي دولاب بطولاته.

 

وواصل محمد بركات لاعب الأهلي دعايته الانتخابية للانتخابات الصورية داخل الفريق بعدما أشار بالرقم ثمانية فور إحرازه الهدف الثاني للأهلي في مرمي المقاولون العرب وأشار أغلب اللاعبين للزئبقي بما يوحي دعمهم له في الانتخابات التمثيلية.

 

يذكر أن فريق الأهلي تغلب علي المقاولون العرب  بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري ليتوج الفريق الأحمر رسمياً بلقب البطولة.

لاعب ذو صلة

X