الأهـــلـــي هـــو الـــبـــطـــل

الأهـــلـــي هـــو الـــبـــطـــل

احنا الأهلي احنا ولا نسيتوا .. الدوري يبقى في بيته بعدما تأكدنا أن جمهور الأهلي لم يكن يمزح عندما قال: يعني ايه الدوري المصري .. يعني كله يعيش الوهم والأهلي يكسب الدوري.

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بثلاثية نظيفة بعد شوط تسيده الأهلي تماماً ونجح فيه في تسجيل الأهداف الثلاثة ليغازل درع الدوري ليبقى في بيته.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل وأحمد السيد ووائل جمعة وفي الطرفين أحمد فتحي وأيمن أشرف وفي الوسط معتز اينو وحسام غالي وأمامهما محمد ناجي جدو ومحمد بركات وعماد متعب.

المقاولون العرب بدأ المباراة بسيطرة واضحة على وسط الملعب معتمداً على انطلاقات النشيط باسم علي من خلف أيمن أشرف ليحصل فريقه على سبعة ضربات ركنية.

وفجأة ينتفض الأهلي بعدما نجح متعب في الحصول على ضربة جزاء بعدما تابع كرة ارتدت من محمد العقباوي الذي يعرقل متعب ويحصل الأهلي على ضربة جزاء يسجل منها وائل جمعة أول أهداف النادي الأهلي.

ويواصل الأهلي انتفاضته بعد كرة أخطأ العقباوي في تشتيتها لتصل لحسام غالي الذي يمررها لمتعب ليمررها لبركات الذي انفرد ليسدد الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى العقباوي مسجلاً الهدف الثاني للأهلي.

ويحصل النادي الأهلي على ضربة ركنية ينفذها أحمد فتحي ليلعب كرة عرضية جميلة يرتقي لها شريف عبد الفضيل ويحولها بضربة رأس مسجلاً الهدف الثالث للنادي الأهلي.

ويجري مانويل جوزيه التغيير الأول بعدما ضمن الفوز بالمباراة بنزول رامي ربيعة بدلاً من وائل جمعة لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني ينجح المقاولون العرب في تسجيل هدف عن طريق محمد عادل لم يدفع بأي حالة من أحوال الشك في قلوب الجماهير بفضل الثقة في أبطال النادي الأهلي.

وينتفض النادي الأهلي بالفعل ويحاول الانطلاق عن طريق الاجناب من خلال والعمق سعياً وراء تسجيل المزيد من الأهداف وبالفعل تلوح الكثير من الفرص للنادي الأهلي.

وينجح الأهلي في تسجيل الهدف الرابع من كرة جميلة مررها حسام غالي لأحمد فتحي الذي يلعبها بينية تجاه بركات ليلعبها عرضية رائعة يقابلها جدو بضربة رأس ممتازة مسجلاً الهدف الرابع للنادي الأهلي.

ويجري الساحر البرتغالي مانويل جوزيه التغييرين الثالث والرابع بالدفع بدومينيك دا سيلفا وشهاب الدين أحمد بدلاً من محمد ناجي جدو ومحمد بركات بعدما ضمن الفوز الكبير والمستحق.

ويرفض حسام غالي أن يبقى بعيداً عن الأضواء بعدما تلقى تمريرة من معتز اينو ليسدد كرة قوية بالقدم اليمنى لتسكن شباك محمد العقباوي معلناً عن تسجيل النادي الأهلي للهدف الخامس.

ويمر الوقت وسط احتفالية كبيرة في مدرجات استاد الكلية الحربية ليطلق ياسر عبد الرؤوف صافرة نهاية المباراة معلناً تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري الممتاز.

الفيديو من اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X