السيد: أدعم بركات في الانتخابات وأخيراً سجلت بعد غياب التهديف منذ 2006

السيد: أدعم بركات في الانتخابات وأخيراً سجلت بعد غياب التهديف منذ 2006

أعرب أحمد السيد مدافع الأهلي عن سعادته بإحراز هدف تعادل فريقه أمام سموحة ، مؤكداً أن إشارته برقم 8 بعد إحرازه للهدف جاءت كدعابة لتدعيم بركات في الانتخابات الداخلية الصورية للفريق.

 

وأكد مدافع الأهلي أن مباراة فريقه أمام المقاولون ستكون أقل من حيث الضغوط الواقعة علي جميع اللاعبين من أجل حسم اللقب رسمياً.

 

وأوضح أن الضغوط الكبيرة والمطالبات بالفوز علي سموحة من أجل نيل اللقب المحلي بصفة رسمية جعل هناك حالة من الضغط وعدم التركيز من اللاعبين قبل أن يتداركوا الأمر في الدقائق الأخيرة ويحققوا تعادلاً مستحقاً.

 

وأضاف السيد أن حالة من الذهول انتابته بعد إحرازه هدف التعادل في مرمي سموحة قائلاً "شعرت بإحساس غريب بعد الهدف لأنني تذوقت أخيراً طعم الأهداف بعد صيام دام لأكثر من خمس سنين".

 

وأختتم مازحاً بأن إشارته برقم ثمانية بعد إحرازه الهدف جاء دعماً لبركات في الانتخابات الداخلية للفريق المُرشح لها الزئبقي ، وأضاف مازحاً"سأنتخب المرشح الذي يدفع أموال أكثر".

 

بينما قال رامي ربيعة لاعب الأهلي الصاعد أن خوضه المباراة الأولي مع الفريق الأحمر لم ترهبه خاصة في ظل المساندة الكبيرة التي يلقاها من زملائه اللاعبين.

 

وقال مدافع الأهلي الصاعد أن جوزيه أشاد به في أعقاب المباراة نظراً لأنه اللقاء الأول له مع الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي وأنه سيكتسب الخبرات اللازمة مع مرور الوقت.

 

يذكر أن الأهلي تعادل مع ضيفه سموحة بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري ، ليرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 57 مواصلا صدارته لقمة البطولة بفارق خمس نقاط عن الزمالك الوصيف.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X