لا توجد حجة لعدم معاقبته: الشريط الرسمي يفضح حسام وهو يشير لفهيم بالجنون!

لا توجد حجة لعدم معاقبته: الشريط الرسمي يفضح حسام وهو يشير لفهيم بالجنون!

في لقطة مؤكدة ولا تقبل أي لبس التقطت كاميرات التليفزيون الرسمي أثناء مباراة الإتحاد السكندري والزمالك ، حسام حسن المدير الفني للأخير وهو يقوم بإشارة فادحة تجاه فهيم عمر حكم اللقاء.

 

ونقلت عدسات الشريط الرسمي للمباراة حسام حسن وهو يشير بالجنون إلي فهيم عمر حكم المباراة وذلك علي مرآي من جميع الحاضرين في إستاد الإسكندرية. ،بل وعلي مرآي من جميع المشاهدين الذين شاهدوا ما أقدم عليه المدير الفني للفريق الأبيض عبر شاشات التليفزيون.

 

وأشار حسام لعمر بهذه الإشارات في أعقاب قيام لاعبه شيكابالا بالقيام بنفس الفعلة مع الحكم الدولي مما أضطر الأخير إلي طرده من الملعب في الشوط الثاني وهو ما تسبب في ثورة المدير الفني للزمالك الذي قلد لاعبه في الإشارة المعيبة!

 

وقام حسام حسن بالإشارة للحكم في ظل وجود مدير عام النادي الأبيض إلي جواره مع بعض اللاعبين المستبعدين من قائمة المباراة ، ولم يحرك مدير النادي ساكناً تجاه أفعال المدير الفني!

 

وتتحجج لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري بعدم إذاعة الشريط الرسمي للمباريات للقطات قد يعتبرها البعض مسيئة وتستوجب العقاب ، لكن هذه المرة جاءت إشارات المدير الفني في بث مباشر للشريط الرسمي للمباراة ، فبماذا ستتحجج اللجنة هذه المرة؟

 

يذكر أن الزمالك تعادل مع مضيفه الإتحاد السكندري بهدف لكل فريق للتقلص آمال الفريق الأبيض بنسبة كبيرة للغاية في المنافسة علي لقب البطولة التي أقترب الأهلي بشدة من لقبها للعام السابع علي التوالي.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X