عبد الحفيظ: الدوري الحالي أثبت أن البطولات مش بالجعجعه والصوت العالي

عبد الحفيظ: الدوري الحالي أثبت أن البطولات مش بالجعجعه والصوت العالي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن أي مباراة في كرة القدم أصبحت صعبة للغاية في ظل تقدم مستوي الفرق المنافسة وقدرتها علي مجاراة الفرق الكبرى ، مؤكداً أن دوري هذا العام أثبت أن الكرة لا تؤخذ بـ"الجعجعه" والصوت العالي.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن المباريات الصعبة التي خاضها فريقه علي مدار الأسابيع الماضية استحوذت علي كثيراً من تركيز ومجهود اللاعبين واستنزفت طاقاتهم بشكل كبير ، مشيداً بفريق سموحة وقدرته علي تقديم عرض جيد أمام متصدر الدوري.

 

وأشاد عبد الحفيظ بروح لاعبيه في أخر 20 دقيقة وقدرتهم علي تحويل التأخر بهدفين إلي تعادل ، مضيفاً "كنا نتمنى أن نحسم اللقب في مباراة الزمالك لكن تعادلنا أمام الفريق الأبيض ثم سموحة آجل حسمنا للقب".

 

وشدد عبد الحفيظ أن لقب بطولة الدوري لم يُحسم لفريقه حتى هذه اللحظة ، قائلاً "نلعب مبارياتنا من أجل الحصول علي اللقب المحلي ولا ننظر إلي الآخرين لأن كرة القدم تُلعب بالرأس قبل القدم" ، وأضاف "احنا لا بنجعجع ولا صوتنا عالي لأن الكرة في الدماغ مش بالصوت العالي ولا بالمهاترات ، وفي النهاية أصحاب القدرات والمهارات هم من يحققون الفوز وليس أصحاب الصوت العالي".

 

وعن أسامة حسني مهاجم الفريق الأحمر وإمكانية رحيله عن النادي قال مدير الكرة أن لجنة الكرة بالنادي لم تحدد الراحلين إلا بعد نهاية بطولة الدوري الحالية ، متماً "الأهم هو حسم لقب البطولة قبل الحديث عن مفاوضات التجديد أو رحيل البعض".

 

وحول مفاوضات الأهلي لضم جودوين لاعب سموحة قال عبد الحفيظ أن هناك العديد من الأسماء المطروحة علي إدارة النادي منها بعض اللاعبين الذين يلعبون في الدوري المصري ومنهم من هو محترف في الخارج.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع أي لاعب مصري في الوقت الحالي ، نافياً مفاوضات ناديه مع عبد الله السعيد وأحمد شديد لاعبا الإسماعيلي والمصري علي الترتيب.

 

ونفي لاعب الأهلي السابق اندلاع أي مشكلة بين سيد معوض ومانويل جوزيه في أعقاب مباراة القمة ، مؤكداً أنه لا يوجد أدني مشكلة بينهما ولم يحدث ما يعكر صفو علاقتهما.

 

وعن سعى الأهلي لحسم اللقب أمام المقاولون العرب قال مدير الكرة "نؤمن بأن الكرة حافلة بالمتغيرات ، كرة القدم لا تؤخذ بالصوت العالي ، وهذا الدوري تحديدً أثبت أن الكرة والبطولة تأتي بالدماغ وليس بالمهاترات، ومن يمتلك اللاعبين القادرين علي الانتصارات سيحقق البطولات".

 

يذكر أن نقطتين فقط يفصلان الأهلي عن لقب بطولة الدوري الممتاز المصري ، بعدما تعثر الفريق الأحمر أمام سموحة بالتعادل بهدفين لكل فريق بينما تعادل الزمالك مع الإتحاد السكندري بهدف لمثله.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X