بيدرو: سر الشوط الثاني سبب التعادل .. ناجي: الإسكندرية كانت رحيمة بنا

بيدرو: سر الشوط الثاني سبب التعادل .. ناجي: الإسكندرية كانت رحيمة بنا

قال بارني بيدرو المدرب العام لفريق الأهلي أن فريقه سيستعد بقوة لمباراة المقاولون العرب المقبلة من أجل الفوز بها والحصول علي لقب بطولة الدوري رسمياً ، مشيداً بروح لاعبي فريقه وقدرتهم علي معادلة النتيجة في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني أمام سموحة.

 

وأكد بيدرو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة سموحة أن أداء فريقه خلال المباراة جاء متواضعاً في الشوط الأول قبل أن يقدموا أداءً جيداً في الشوط الثاني ، كما جرت العادة مؤخراً ، بعدما تحلوا بالجدية والحماس اللذان ساهما في تحقيق تعادل مستحق للفريق.

 

وأوضح المدرب العام للأهلي أن تعجل لاعبيه في إحراز هدف التقدم علي سموحة أدي إلي ارتباك الأداء طوال الشوط الأول وبعض فترات الشوط الثاني.

 

وأضاف أن الاندفاع الهجومي الذي صاحب أداء اللاعبين جعل هناك مزيداً من المساحات الواسعة في دفاعات الفريق مما أتاح الفرصة للفريق السكندري لإحراز هدفين تقدم بهما قبل أن يدرك الأهلي التعادل بإصرار لاعبيه القوي وروحهم الكبيرة.

 

وأشار بيدرو إلي أن جوزيه رأي ضرورة الدفع بأحمد فتحي في الجبهة اليسري نظراً لأن اللاعب اعتاد اللعب فيها مؤخراً وتدرب علي ذلك طوال الفترة السابقة ، وأن فتحي يتسبب في إرباك دفاعات الخصم بعد تقدمه الهجومي من هذه الجهة.

 

وأشاد المدرب البرتغالي بفريق سموحة ومديرهم الفني علي أدائهم وسلوكهم القويم طوال أحداث اللقاء ، وأثني علي طموح الفريق السكندري وقدرته علي الخروج بنقطة أمام الأهلي.

 

ومن جانبه أثني أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالأهلي علي أداء الفريق السكندري قائلاً أنهم قدموا مباراة دفاعية وهجومية رائعة ، ونجحوا في الحصول علي نقطة مستحقة.

 

وأرجع ناجي تعادل فريقه وفقدانه نقطتين إلي تقارب مواعيد المباريات والضغوط الكبيرة وقلة التركيز لدي اللاعبين ، مضيفاً "نتيجة مباراة الزمالك والإتحاد كانت رحيمة بنا وأستمر فارق الخمس نقاط كما هو".

 

وأكد ناجي أن جميع النتائج جاءت مغايرة للتوقعات وهو ما يدل علي وجود منافسة قوية من جميع الفرق سواء التي تنافس علي اللقب أو للنجاة من أجل الهبوط.

 

وتمنى ناجي أن تصبح مباراة المقاولون احتفالية لفريقه بحسم لقب بطولة الدوري رسمياً ، قائلاً "نسعى للفوز علي المقاولون وحسم اللقب نهائياً لكي نسعد جماهيرنا الكبيرة والوفية".

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليبقي الفريق الأحمر في صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X