أخلاق الفرسان .. جوزيه يهنئ المدير الفني لسموحة والأخير يهاجم عثمان

أخلاق الفرسان .. جوزيه يهنئ المدير الفني لسموحة والأخير يهاجم عثمان

في لفتة رائعة من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قام بمصافحة ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة علي أداء لاعبيه الرائع طوال اللقاء ونجاحهم في تحقيق تعادل أمام فريقه المتصدر.

 

وحرص البرتغالي علي مصافحة عبد الرازق في أعقاب المباراة رغم تسبب الفريق السكندري في إهدار نقطتين علي الفريق الأحمر ، ورد المدير الفني لسموحة تحية البرتغالي.

 

وتأتي اللافتة الرائعة من جوزيه رغم أن التعادل مع الفريق السكندري تسبب في إهدار فرصة التتويج الرسمي باللقب علي الفريق الأحمر الذي كان فوزه كفيلاً بحسم البطولة رسمياً لصالحه.

 

بينما هاجم المدير الفني لسموحة الحكم محمود سمير عثمان الذي أدار المباراة ، مؤكداً أنه قام باحتساب سبع دقائق وقت محتسب بدل الضائع دون وجه حق.

 

وقال عبد الرازق أن الحكم قتل أحلام فريقه بتحقيق الفوز بعدما واصل محاباته للأهلي واحتسابه وقت  بدل ضائع مبالغ فيه خلافاً للوقت الحقيقي المُهدر.

 

وأضاف المدير الفني لسموحة "الحكم تسبب في هزيمتنا ، وتأكد هبوطنا رغم أننا كنا علي وشك تحقيق فوزاً قد ينعش آمالنا في البقاء".

 

يذكر أن فريق الأهلي حول تأخره أمام سموحة بهدفين نظيفين إلي تعادلاً بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري المصري ويصبح أمام الفريق الأحمر نقطتين فقط لحسم اللقب رسمياً.

 

عبد الرازق يشن هجوماً عنيفاً علي سمير عثمان ، الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X