صادق: جوزيه المغرور ذبح فريقه ودراما الكرة منحته قبلة الحياة

صادق: جوزيه المغرور ذبح فريقه ودراما الكرة منحته قبلة الحياة

أكد الناقد الرياضي علاء صادق أن المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه ذبح الأهلي بغروره وتعاليه خلال إدارته لمباراة فريقه أمام سموحة ، مؤكداً أن دراما كرة القدم منحت جوزيه والأهلي قبلة الحياة بعد تعادل الزمالك مع الإتحاد بهدف لكل فريق.

 

وقال صادق في مجمل تحليله لمباراة الأهلي وسموحة أن التعادل الذي حققه الفريق الأحمر لم يأتي بسبب الكفاءة أو البراعة أو المهارة أو الحماس لكنه جاء بالحظ وحده.

 

وأكد الناقد الرياضي أن الأهلي الذي عاد من الخلف في أخر ربع ساعة بعد تأخره بهدفين ، لا يستحق أبداً الإشادة أو التقدير لأنه لم يعد ذلك الفريق الحماسي البارع.

 

وأوضح صادق أن تراجع فريق سموحة والخطأ الوحيد طوال المباراة لحارس مرماه تتسببا في تعادل الأهلي الذي لم يكن يستحق معادلة النتيجة نظراً لسوء أداء لاعبيه ومدربه.

 

وأضاف "سبحان الله ، هذه هي كرة القدم التي منحت الأهلي تعادل غير مستحق ومنحت مدير الفني قُبلة الحياة بعدما تعادل في الوقت القاتل أمام فريق صاعد حديثاً لدوري الأضواء".

 

وأشار صادق إلي أن غرور المدير الفني البرتغالي جوزيه تسبب في ذبح فريقه طوال المباراة لولا خطأ وحيد من حارس سموحة الذي أهدي التعادل للأهلي.

 

وتابع "جوزيه المغرور المتعالي شهدت ولايته الحالية للفريق الأحمر غرور وكبرياء في كل شيء ، وبدا وكأنه يرغب في إضاعة الفوز علي فريقه بأي طريقة بعد تشكيله السيئ وطريقته المبهمة".

 

وأكمل "جوزيه الذي أراد أن يظهر نفسه عبقرياً علي حساب الفنيات كاد أن يتسبب في هزيمة مذلة لفريقه أمام سموحة الصاعد حديثاً لدوري الأضواء خاصة أن هدف التعادل للأهلي جاء بالحظ الذي حرك الكرة في المكان الوحيد الخالي في مرمي الفريق السكندري".

 

وأكد صادق أنه رغم تعادل الأهلي إلا أن جنون ودراما الكرة أهداه الفرصة لحسم اللقب رسمياً في حال تعثر الزمالك في أي من المباراتين المقبلتين أو مع تحقيق الأهلي لأي فوز في الأسبوعين القادمين.

 

يذكر أن الأهلي تعادل مع ضيفه سموحة بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري ، ليرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 57 مواصلا صدارته لقمة البطولة بفارق خمس نقاط عن الزمالك الوصيف.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X