دخلتين في واحد: سر دخلة مزدوجة وعنصري لفريقي واستقرار حمدي وطلعات بكر

دخلتين في واحد: سر دخلة مزدوجة وعنصري لفريقي واستقرار حمدي وطلعات بكر

قامت جماهير الأهلي التي حضرت مباراة سموحة بتنفيذ دخلة ازدواجية قبل لحظات من انطلاق اللقاء وهي الدخلة التي تساءل الكثيرين عن محتواها.

 

وأعدت جماهير الأهلي دخلة رائعة لمباراة فريقها أمام سموحة عندما أعدت لافتة كبيرة كُتب عليها " بطولة قاتلتم من أجلها .. جمهور أصر علي حسمها" ، وذلك في إشارة إلي بطولة الدوري التي اقتربت من خزائن القلعة الحمراء.

 

وبجانب اللافتة كونت الجماهير الحمراء بـ "الجلاد" الأحمر والأبيض صورة كبيرة للاعب يقوم بتسديد الكرة وحارس مرمي يتصدي للتسديدة ، وذلك في إشارة إلي قتال اللاعبين داخل الملعب من أجل اللقب.

 

وكانت الصورة الأخرى التي كونتها الجماهير بالألوان السوداء والصفراء تعني النصف الأخر من الجملة المكتوبة علي اللافتة حيث رسمت الجماهير صورة مشجع يمسك بمايكروفون يقوم بتشجيع الفريق ، وذلك في إشارة للمؤازرة القوية من الجماهير الحمراء لفريقها طوال الموسم.

 

بينما حملت الجماهير الأهلاوية لافتة كُتب عليها  "للأهلي أنا عنصري" وذلك رداً علي ما يثار من البعض حول عنصرية بعض روابط الجماهير لفريقها الأحمر ، وهو الرد القوي الذي يشير إلي مدي الحب الذي يكنه جمهور الأهلي لناديه بغض النظر عن الروابط والجروبات المختلفة.

 

وحمل أحد المشجعين لافتة كُتب عليها "حمدي يساوى الاستقرار والبطولات" وهو ما يدل علي مدي وعي جماهير الأهلي التي ترغب في بقاء الاستقرار بناديها ومحاربة لوائح حسن صقر التفصيلية.

 

وكان أطرف ما في دخلة جماهير الأهلي قبل مباراة سموحة تعليق محمود بكر المعلق بقناة النادي عليها ، حيث وصف الدخلات بالطلعات قائلاً "جماهير الأهلي دائماً ما تقدم طلعات قوية ورائعة تثبت وعيها".

 

يذكر أن الأهلي تعادل مع ضيفه سموحة بهدفين لكل فريق في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليقترب الفريق الأحمر خطوة كبيرة نحو اللقب بعد تعثر الزمالك أمام الإتحاد السكندري بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X