شكوى من أرض الملعب وعامل سموحة "تاه" والأثير نجم الشباك ونجمان في المدرج

شكوى من أرض الملعب وعامل سموحة "تاه" والأثير نجم الشباك ونجمان في المدرج

قبل انطلاق مباراة الأهلي وسموحة في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري اشتكي الجهاز الفني للأهلي من أرضية ملعب إستاد القاهرة التي يبدو أنها لم تحصل علي الرعاية الكاملة عقب مباراة القمة السابقة.

 

وشوهد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وبيدرو بارني المدرب العام للفريق وهما يتحدثان مع مسئولي الإستاد حول أرضية الملعب التي يبدو أنها كانت أطول من المعتاد أو غُمرت بالمياه الزائدة قبل نزول الفريقين لأداء تدريبات الإحماء.

 

بينما اختلط الأمر علي عامل المهمات لفريق سموحة الذي نزل إلي أرض الملعب في الجهة المخصصة لإحماء لاعبي الأهلي قبل أن يتدارك مراقب المباراة الأمر ويطالبه بوضع أدوات وكرات التدريب في الجهة الواقعة علي يمين المقصورة وهي المخصصة لفريقه.

 

ويبدو أن قلة خبرة الفريق السكندري في بطولة الدوري نظراً لأنها البطولة الأولي له في دوري الأضواء تسببت في خلط الأمر علي عامل الفريق السكندري الذي تعد هذه التجربة الأولي له أمام الأهلي في القاهرة.

 

واهتمت الجماهير الحمراء التي شاهدت مباراة الأهلي وسموحة من مدرجات ملعب القاهرة بمتابعة لقاء الإتحاد والزمالك عبر أثير إذاعة الشباب والرياضية ، وانتشرت أجهزة الراديو بين أيدي الجماهير التي ظلت متابعة للمباريات الأخرى في انتظار هدية قد تحسم لقب البطولة رسمياً للأهلي.

 

وتهافتت الجماهير الأهلاوية علي مرافقيهم الذين يحملون أجهزة الراديو لسؤالهم باستمرار عن نتائج المباريات الأخرى التي تقام في نفس التوقيت وخاص مباراة الإتحاد والزمالك.

 

وحرص وائل جمعة ومحمد شوقي الغائبان عن المباراة علي مؤازرة الفريق من مدرجات الملعب حيث حرص النجمان علي الحضور مع حافلة الفريق وجلسا في المقصورة الأمامية للمعلب.

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليبقي الفريق الأحمر في صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

 

لاعب ذو صلة

X